التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:42 م , بتوقيت القاهرة

بعد الفتاة الجديدة.. فوكس تجدد لآخر رجل على الأرض

يوما بعد يوم، بدءا من الأسبوع الماضي، يخرج رئيس الترفيه والإعلام في قناة فوكس "ديفيد مادن" بكل ثقة، ليعلن تجديد الثقة في مسلسلات تعرض عبر شاشتها ويعطيها فرصة لتجديد مواسمها، كان آخرها أمس الأربعاء عندما أعلنت فوكس اعتزامها تقديم موسم ثان، بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "آخر رجل على الأرض The Last Man on Earth".


وقال ديفيد مادن"نحن نعلم أن هناك شيء خاص في مسلسل آخر رجل على الأرض. إنه واحدا من المسلسلات النادرة التي استمرت أسبوعا بعد أسبوع في إضافة عمقا وبعدا لفرضية فريدة من نوعها".


وأضاف مادن، في بيان له أمس الأربعاء، "نحن مسرورون لأن هذا المسلسل الجرئ لاقى استحسان الجمهور والنقاد، ونحن لا نستطيع الانتظار لنرى إلى أين تأخذنا العبقرية الخلاقة والرؤية الملهمة لـ ويل وكريستين في الموسم الثاني".


The Last Man on Earth



آخر رجل على الأرض The Last Man on Earth مسلسل كوميدي أمريكي، بدأ عرضه في 1 مارس 2015، يتألف من 10 حلقات، تقع أحداثه في المستقبل القريب في عام 2020 حيث يبقى رجلا واحدا على الأرض بعد عام من انتشار فيروس أهلك البشرية، من تأليف وبطولة ويل فورت الذي اشتهر بحسه الكوميدي من خلال مشاركته ببرنامج الكوميدي الشهير SNL - Saturday Night Live. ويشارك فروت في بطولته كل من كريستين شال وجانيوري جونز.


New girl 



أعلنت فوكس منذ أيام، عن تجديد موسم خامس للمسلسل الكوميدي New girl الفتاة الجديدة، الذي يدور حول فتاة غريبة الأطوار تدعى جيسيكا، تنتقل للعيش مع ثلاثة شبان وتخوض العديد من المغامرات الطريفة في محاولات تأقلمها معهم. New girl من تأليف اليزابيث ميريويذر ومن بطولة زوي ديشانيل، جاك جونسون، وماكس جرينفيلد.


Empire 



جددت فوكس الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى New Girl، موسم ثان لمسلسلها Empire للممثل الأمريكي ترنس هوارد وتاراجي بيندا هينسون وإخراج براين جريزر، الذي يسعى لضم الإعلامية أوبرا وينفري والمطرب إيمنيم للموسم القادم من المسلسل.


Sleepy Hollow



وبعد أن حقق موسمه الأول 11.1 مليون مشاهدة، ووصلت مشاهدات الموسم الثاني إلى 7.1 مليون، أعلنت فوكس التجديد لموسم ثالث من مسلسل Sleepy Hollow. المسلسل بدأ عرضه عام 2013 من بطولة توم ميسون، نيكول بيهاري، أورلاندو جونز و كيتي ونتر.


Gotham 



كذلك، جددت فوكس موسم ثان لمسلسل Gotham وهو خيالي وشخصياته مستوحاة من سلسلة باتمان، المسسلسل من تأليف برونو هيلر، وبطولة بنيامين ماكنزي. عرضت الحلقة الأولى منGotham  في 22 سبتمبر 2014.


The Americans



وأعلنت فوكس تجديدها موسم رابع لمسلسل الدراما التاريخي The Americansيتألف من 13 حلقة. من بطولة  كيري رسل، ماثيو ريس إيفانس ونوح إميريتش، وتدور أحداثه خلال فترة الحرب الباردة ويتمحور حول ضابطين في الاستخبارات السوفييتية يتنكران كزوجين أمريكين يعيشان في واشنطن.


99 Brooklyn



أما المسلسل الكوميدي 99 Brooklyn، فسيحصل هو الآخر على فرصة الظهور لموسم ثان، المسلسل تدور أحداثه حول رجال شرطة نيويورك بإطار كوميدي.