التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور| كواليس لقاء "واما" ومنى الشاذلي في شم النسيم

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الجمعة المقبلة فريق "واما" الغنائي، بمناسبة أعياد الربيع واحتفالات شم النسيم، وخلال الحلقة يقدم أحمد فهمي ومحمد نور وأحمد الشامي، فاصلا من أهم الأغنيات التي اشتهر بها "واما" خلال السنوات الماضية.


ويتسابق نجوم "واما" على عزف أجمل المقطوعات الموسيقية لجمهور البرنامج، ويقدم فهمي عرضا رائعا بالعزف على الكمان، كما عزف محمد نور مجموعة مقطوعات أخرى بمشاركة الفرقة الموسيقية المصاحبة لهم في الأستوديو ، بينما يقدم أحمد الشامي وصلة منفصلة من العزف على الطبلة.


وخلال الحلقة، يفاجأ نجوم "واما" جمهورهم بتقديم أغنية جديدة، تذاع لأول مرة، من ألبومهم الجديد، الذي سيطرح في الأسواق خلال الاحتفال بأعياد الربيع، بعد أيام.


 ويتحدث فهمي ونور والشامي عن بدايات تأسيس الفرقة، وحب الموسيقى الذي جمعهم في سن باكرة، في أوركسترا القاهرة السيمفوني، ومشاركتهم العشرات من نجوم الغناء في العالم العربي في أعمال فنية. حيث شارك أحمد فهمي عازفا في فرقة عمرو دياب، كما عزف خلف المطرب الكبير كاظم الساهر.


  وأكد أعضاء "واما" أنهم رغم تقديمهم عشرات الحفلات في كل الأماكن، إلا أنهم يفضلون الغناء في حفلات الجامعات، لأنهم يشعرون أن الطلاب جمهورهم الحقيقي، والتفاعل بينهم وبين الأغاني التي يقدمونها، يكون كبيرا، ويشعل حماستهم.