التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:22 م , بتوقيت القاهرة

صور| كواليس "واما" مع منى الشاذلي في عيد الربيع

 تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فى حلقة الجمعة المقبلة أعضاء فريق "واما" الغنائي بمناسبة أعياد الربيع واحتفالات شم النسيم. وخلال الحلقة فاجأ الفريق جمهوره بتقديم أغنية جديدة تذاع لأول مرة من ألبومهم الذي سيطرح في الأسواق خلال الأيام المقبلة.



كما يقدم نجوم الفريق أحمد فهمي ومحمد نور وأحمد الشامي فاصلا من الأغنيات التى اشتهروا بها، وتسابقوا على عزف أجمل المقطوعات الموسيقية لجمهور البرنامج، فعزف الأول على الكمان، بينما عزف الثاني مجموعة مقطوعات أخرى بمشاركة الفرقة الموسيقية المصاحبة لهم في الأستوديو، كما قدم الأخير وصلة منفصلة على الطبلة.



وتحدث فهمي ونور والشامي عن بدايات تأسيس الفريق وحب الموسيقى، الذي جمعهم فى سن مبكرة في أوركسترا القاهرة السيمفوني، ومشاركتهم العشرات من نجوم الغناء في العالم العربي خلال أعمال فنية.



وأوضحوا أن فهمي كان عازفا في فرقة عمرو دياب وخلف المطرب العراقي كاظم الساهر، كما تحدثوا عن المواقف الطريفة التي تعرضو لها بعد طرح أول ألبوم للفريق وبدء نجوميتهم ومعرفة الجمهور بهم ثم انتشارهم في الحفلات في مصر وخارجها.


 


وأكد أعضاء "واما" أنه رغم تقديمهم عشرات الحفلات في كل الأماكن إلا أنهم يفضلون الغناء في حفلات الجامعات، لأنهم يشعرون أن طلابها هم جمهورهم الحقيقي والتفاعل بينهم وبين الأغاني التي يقدمونها يكون كبيرا ويشعل حماستهم.



وتحدث فهمي عن سر زواجه المبكر، وكيف أقنع والدة زوجته التي تعرف عليها في حفل بدار الأوبرا بالموافقة علي الزواج منه، وهو لم يكن يملك وقتها أكثر من 6 آلاف جنيه.