التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:53 م , بتوقيت القاهرة

خاص| كواليس اختيار "عز" لبطولة إعلان فودافون الجديد

القضية التي رفعتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، مؤخرا، ألقت بظلالها على الوسط الإنتاجي بشكل كبير، ومع هذا الأمر تزايدت التوقعات بأن يبتعد الطرفان عن الظهور في الأفلام والمسلسلات وحتى الإعلانات خلال الفترة الحالية، إلا أن الجميع فوجئ بظهور عز في الإعلان الأخير لشركة فودافون.

"الإعلان خاص بخدمة "فودافون ريد" التي تخاطب شريحة معينة من العملاء، وتلك الشريحة نعتبرها من العملاء المميزين للشركة"، هكذا قال أحد المسؤولين بشركة فودافون، في تصريح خاص لموقع "دوت مصر".

وأضاف المصدر "قمنا بالتواصل مع الوكالة الإعلانية وطلبنا منهم تقديم فكرة تتناسب مع طبيعة خدمات فودافون ريد، وبالفعل تم الاتفاق على التصور الخاص بالإعلان، والذي تعتمد فكرته على ظهور شخص مشهور داخل مصر ويتميز بالأناقة والرقي وأن تكون صورته الذهنية متميزة".

تابع المصدر "تم وضع 5 اختيارات هم الفنان أحمد عز، والفنان أحمد السقا ، والفنان أحمد حلمي، والفنان عمرو واكد، والفنان آسر ياسين، وتم وضع بروفايل خاص لكل منهم يتضمن مميزاته وانطباعات المشاهدين عنهم، وكذلك الانطباعات السلبية إن وجدت، ولجأنا إلى إحدى الشركات المختصة بإجراء الدراسات التسويقية لعمل استطلاع رأي حول أيهم أفضل للإعلان".

"بالفعل تم إجراء الاستطلاع على عدد من العملاء، وغيرهم من الأفراد بالمجتمع، وجاءت نتيجته في صالح الفنان أحمد عز، ولم يظهر في الاستطلاع أي تعليق سلبي على اختيار عز على خلفية قضيته الشهيرة مع الفنانة زينة، بل على العكس تماما جاءت ردود الأفعال لتؤكد على أنه فنان مشهور يتمتع بحب الناس وله شعبية جارفة داخل مصر"، بحسب مسؤول شركة فودافون.

وبالفعل وقعت شركة فودافون العقد مع الفنان أحمد عز -ولكن الشركة رفضت الإفصاح عن قيمته- ثم توجه فريق التصوير إلى لبنان، وتم الانتهاء من التصوير سريعا.

يذكر أن نظام فودافون ريد ينقسم إلى 3 أجزاء، ريد 150، وريد 300، وريد 500، وهي باقات تتيح للعميل الحصول على عدة خدمات عبر نظام واحد، مثل المكالمات للمحمول والثابت والإنترنت المحمول، والحصول على عروض مميزة من بعض الماركات العالمية.