التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:02 ص , بتوقيت القاهرة

صور| ريهام عبدالغفور في ضيافة منى الشاذلي على "CBC"

تستضيف الاعلامية منى الشاذلي، الفنانة ريهام عبدالغفور، في برنامجها "معكم"، غدا الخميس في أول ظهور لها بعد إصابتها بـ "ثقب في الأذن" خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسل "مريم" الذي يعرض رمضان المقبل، عبر شاشة CBC.

وتروي عبدالغفور كواليس المشهد الذي تسبب في إصابتها، مشيرة إلى أن خالد النبوي لم يكن يقصد إيذائها، مؤكدة أن الدور كان يتطلب من البطل أن يصفعها بالقلم على وجهها، وفي أثناء انفعاله صفعها بقوة، ثم اعتذر مؤكدا أنه لم يقصد إيذائها.

وتتحدث ريهام عن نجاة نجلها من الموت بأعجوبة، مؤكدة أن العناية الألهية أنقذته من القتل خلال إحدى المظاهرات التي كانت تمر أمام بيتها بينما كان نجلها يجلس في شرفة المنزل، مشيرة إلى أن رصاصة مجهولة اخترقت زجاج نافذة الشرفة على مسافة قريبة من نجلها.

وتتضمن الحلقة أول ظهور تلفزيوني لـ "طبيب أبوالهول" الدكتور محمود مبروك أستاذ النحت بكلية التربية والخبير الأثري بفترة عصر العمارنة والذي قضى ما يزيد عن 10 سنوات من عمره ملازما له في أكبر عملية ترميم للتمثال الذي يعد أقدم مريض في التاريخ.

وفي الحلقة فقرة مع الدكتورة أمل مختار الأم المصرية التي قررت تزويج ابنها بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بهاشتاج بعنوان "جواز حازم لازم" وتتحدث الأم بصحبة ابنها عنأمنيتهما الغريبة.

ويختتم البرنامج فقراته بحوار مع الشاب محمد شاهين عاشق الصحراء والذي قضى فترة طويلة من عمره في اكتشاف العالم الآخر للصحراء.