التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بعد اتهامه بزيارة إسرائيل.. الجخ: بإذن المخابرات

استنكر الشاعر هشام الجخ، اليوم الثلاثاء، ما ذكره الإعلامي أحمد موسي، من اتهامات له، بزيارة إسرائيل يوم 10 فبراير الماضي، بقوله "يا أستاذ أحمد خلي الغرب هما اللي يقولوا الكلام ده مش أنت، حضرتك عارفني كويس".


وأضاف الجخ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج على مسؤوليتي على شاشة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أنه دخل إلى أرض فلسطين المحتلة، وليس إسرائيل، مشددا على أن دخوله جاء بتنسيق مصري أردني، كامل، دون تدخل من الجانب الإسرائيلي بأي شكل من الأشكال.


وأوضح الجخ أنه تحمل رحلة شاقة لأرض فلسطين المحتلة لدعم الشعب هناك، مؤكدا أن كافة القضايا الخاصة به مناهضة لإسرائيل وتدعم الوحدة العربية،  لافتا بقوله "روحت علشان أقول كلماتي فى وسطهم، وعمري ما هآخد ختم إسرائيلي على جواز سفري".


واستطرد الجخ "ذهبنا إلى فلسطين عن طريق مطار الملكة علياء بالأردن، ثم الأتوبيس البري عبر جسر الملك حسين، وكان في استقبالنا الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، ولدي كل الصور والفيديوهات التي تدعم حديثي في مكتبه، وإن شاء الله أحضر مع حضرتك يا أستاذ أحمد حلقة قريب، وفيها كل الأدلة".


وختم الجخ "أنا عمري ماطلعت من مصر من دون إذن المخابرات والقيادة المصرية، ولما طلعت سنة 2013، وروحت رام الله، كان بإذن من المخابرات العسكرية، وأدعو حضرتك يا أستاذ أحمد إنك تزور أهلنا هناك، علشان يعرفوا أن كل الشخصيات الهامة تدعمهم".