التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:43 ص , بتوقيت القاهرة

صور| من الريفيرا إلى دبي.. هنا يقضي المشاهير إجازاتهم

الصيف هو الوقت الذي نبحث فيه جميعا عن الاسترخاء والراحة والاستمتاع بإجازة خارج البلاد، ولا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة للمشاهير حول العالم. لكن أين يقضي الأثرياء والمشاهير صيفهم، وأين أفضل الأمكان المفضلة لديهم؟   


تجيب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن شاطئ الريفيرا الفرنسي سيجذب قريبا أكبر أسماء هوليوود، بينما مدينة دبي ستصبح ملعبا للمشاهير الباحثين عن العطلات المترفة. كما أعدت الصحيفة قائمة بأفضل الأماكن التي تجذب النجوم هذا الصيف، وكانت كالآتي:  
 
"هامبتونز" 

دائما ما كانت الجزيرة المقابلة لمدينة نيويورك الأمريكية، وجهة صيفية للأثرياء من شتى أنحاء العالم، حيث تتميز ببعض أغلى المنازل في الولايات المتحدة، ويفضلها العديد من النجوم مثل سارا جيسيكا، وجينفر لوبيز، وجوينيث بالترو، وجميعهن يمتلكن منازلهن الخاصة في هامبتونز. كما صور العديد من عائلة كارداشيان سلسلة من برامج الواقع فيها.
 


 



مهرجان كان السينمائي 



يقام مهرجان كان السينمائي الدولي على الساحل الأزرق لفرنسا، ويشهد العرض الأول للأفلام الجديدة بمختلف أنواعها، وهكذا يجذب مشاهير الصف الأول. 

وهذا العام يقام المهرجان في الفترة بين 13 و24 مايو، ومؤكد أنه سيكون نقطة جذب للمشاهير، كما إن نجوما مثل هايدن باناتييري، وجاستن بيبر، لا يعشقون شيئا أكثر من البقاء على يخوتهم أمام شواطئ الريفيرا الفرنسية.
  





"سان تروبيه" 

تعد واحدة من المدن الفرنسية صاحبة أكثر المنتجعات السياحية ترفا، وتعد وجهة مميزة للمشاهير، الذين يسعون للاستمتاع بالمنطقة من يخوتهم. 

وفي العام الماضي، شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، وأسرتها يقضون عطلتهم على مركبهم الفاخر، كما عرف السير إلتون جون بعشقه للريفيرا الفرنسية.  



"كواتشيلا فالي"
 

تنتشر سنويا صور المشاهير من مهرجان وادي كواتشيلا للفنون والموسيقى في كاليفورنيا، وطوال عطلتي نهاية أسبوع سنويا يشع النجوم بوهيمية بينما يستمتعون بالموسيقى في صحراء كولورادو، والعام الماضي كانت أليساندرا أمبروزيو، من بين أولئك المتحررين من الموضة خلال الحفلات.  

ومن المتوقع أن يحضر العديد من النجوم فاعليات هذا الشهر، ومن المؤكد حضور فانيسا هودجينز، وليندساي لوهان، والعديد من عارضات Victoria Secret.   


  



دبي
 

تجذب دبي العديد من النجوم الباحثين عن الشمس والفنادق الفاخرة، كما استمتع مشاهير مثل جيجي حديد، وكيندال جينير، وروجيه فيدرير، وسيلينا جوميز، بالإقامة في الفندق الوحيد ذي السبع نجوم في العالم "برج العرب"، حتى إن البريطاني روري مكيلروي، لعب الجولف على مهبط الطائرات الهليكوبتر أعلى الفندق. 

ولفاحشي الثراء، يمكن الاستمتاع بالشاطئ الخاص وحمامات السباحة الخاصة والمنتجع الصحي وغرفة الشمس مقابل 8253 دولارا في الليلة.  كما يمكن قضاء ليلة في فندق Emirates Palace، الذي تكلف بناؤه 4 مليارات دولارات، وكانت باريس هيلتون أبرز من أقاموا فيه.  




ميامي
 

تجذب المدينة الأمريكية الأثرياء الباحثين عن الشمس والموسيقى في الصيف، ولحياتها الليلية المميزة وشواطئها الرملية الطويلة، يفضلها العديد من المشاهير مثل كاميرون دياز، وكيم كارداشيان، وزوجها كاني ويست، وكريستينا أوجيليرا، وحتى الرئيس الأمريكي باراك أوباما. 


 


بحيرة كومو وفينيسيا  

دائما ما كانت كومو أبرز المناظر الطبيعية المطلة على بحيرة في أوروبا، لكن حينما اشترى جورج كلوني منزلا فيها، شهدت المدينة طفرة في اهتمامات من يعدون برامج العطلات.  



ولا يزال الممثل الأمريكي وزوجته أمل يملكان فيلا مطلة على ثالث أكبر بحيرات إيطاليا، وليسا النجمين الوحيدين بالمدينة، حيث تملك مادونا، وريتشارد برانسون، منزلا خاصا بهما في المنطقة.  


كما ينظم العديد من النجوم، مثل أنجيلينا جولي، وساندرا بولوك، وجاك نيكولسن، زيارتهم لإيطاليا بالتزامن مع مهرجان فينيسيا السينمائي في الفترة من 2 إلى 12 سبتمبر، حيث تبعد المدينة 3 ساعات فقط عن بحيرة كومو.
 


 


ويمبلدون 

إذا كنت محظوظا بحضور مباريات بطولة ويمبلدون للتنس في بريطانيا، التي تقام هذا العام من 29 يونيو وحتى 12 يوليو، فإنك ستجد العديد من المشاهير والأمراء قريبين منك ويستمتعون بأهم بطولة في العالم.