التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

مذيع foxnews يعتذر لكيلي كلاركسون

استجاب الإعلامي الأمريكي كريس والاس، لدعوة زميلته بشبكة فوكس نيوز FOX News، المذيعة جريتا فان سوسترين، التي طالبته فيها بالاعتذار لنجمة البوب الأمريكية كيلي كلاركسون، بعد تعليقاته المسيئة حول وزنها الزائد.

وأصدر والاس، 67 عاما، اعتذارا علنيا لـكلاركسون، وقال لـ"موقع بيبول" الأمريكي، "إنني أتقدم بخالص اعتذاري لكيلي كلاركسون بسبب تعليقاتي الجارحة"، وأضاف "أنا معجب بموهبتها الرائعة، والتي ينبغي أن تكون تلك الموهبة فقط هي محور أي نقاش حول كيلي".

وتعرض كريس والاس لهجوم عنيف من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تعليقاته الجارحة، التي أدلى بها خلال ظهوره ببرنامج راديو "The Mike Gallagher Show"، الذي يقدمه مايك جالاجر.

بدأ والاس وجالاجر بالحديث المازح عن وزن الأخير، وبعد ذلك انتقل الحديث بالسخرية إلى كلاركسون، 32 عاما. قال جالاجر "السمنة عار"، ويضيف موجها حديثه إلى والاس "هل رأيت كيلي كلاركسون؟ أنت تعرف المغنية كيلي كلاركسون؟ البقرة المقدسة، هل انفجرت؟".

فرد عليه والاس الذي يقدم برنامج FOX News Sunday، "كيلي كلاركسون صاحبة صوت جميل، ولكن يجب عليها الابتعاد عن البيتزا لبعض الوقت".

وعلقت جريتا فان سوسترين، على تصريحات والاس، قائلة عبر مدونتها، "ضِحك هذا الرجل على وزن كيلي كلاركسون بغيض وكريه، ويجب عليه الاعتذار".

أما كيلي كلاركسون، فحلت الجمعة ضيفة على برنامج The Ellen DeGeneres Show، مع مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية، إلين ديجينيرس، لترد على كثير من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب وزنها الزائد.

وقالت "إنه لأمر مؤلم للمشاعر إذا كان الانتقاد من شخص تحبه"، وتضيف "يجب أن تكون كما أنت، مهما كان حجمك".