التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:11 م , بتوقيت القاهرة

صور | كاميلا باركر صغرت بعد زواجها من الأمير تشارلز

عُرفت كاميلا باركر طيلة حياتها بأسلوبها المحافظ وملابسها ذات الطراز القديم، والتي لا تقترب من الموضة أبدا، ولكن بحسب صحيفة ديلي ميل، فقد تغيرت حياتها تماما بعد زواجها من الأمير تشارلز.



ومع الذكرى الـ 10 لزواجها يمكن أن ترى الفارق في ملابسها وحتى في شكل ملامحها فتبدو  أصغر سنا مما كانت عليه قبل الزواج. 



ومنذ زفافها في 2005 ظهرت كاميلا بـ "استايل" جديد، والآن وهي في سن 67 عاما يتم تصفيف شعرها يوميا بالمجفف، كما تعتمد على هيو جرين، أحد أشهر خبراء الموضة في بريطانيا، والذي يصاحبها في كل جولاتها للتأكد من أن مظرها في أروع صورة.



كما تعتمد على مصففة الشعر جو هانسفورد، والتي من أشهر زبائنها أنجلينا جولي وإليزابيث هيرلي، حيث تحرص الأولى على تصحيح لون شعر كاميلا ليبقى على درجة الأشقر الفاتح باستمرار. 



وبحسب الصحيفة هناك شئ أخر تحرص عليه كاميلا في مظهرها وهو أن ترتدي ألوان تتناسب مع تلك التي ترتديها كيت كيدلتون، زوجة الأمير وليام. 


وفي مجوهراتها تظهر الصور الأولى لكاميلا أنها لم تكن ترتدي سوى مجوهرات عادية، ولكن بعد زواجها اتجهت للمجوهرات الفخمة ولديها الآن مجموعة كبيرة من الأقراط والقلائد أهمها عقد من الماس مزين بـ 37 قطعة من الياقوت الأحمر، ويعتقد أنه كان هدية من العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله وتصل قيمته لحوالي مليون جنيه أسترليني.