التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

كيف تقضي أشهر عارضة أزياء باكستانية وقتها بالسجن؟

ألقت السلطات الباكستانية القبض على إحدى أشهر عارضات الأزياء، وتدعى أيان علي، بتهمة غسيل الأموال، بعد أن ضُبطت بمطار إسلام أباد في شهر مارس الماضي، وهي تحمل مبلغ 500 ألف دولار، بحسب ما ذكر موقع "بي بي سي" البريطانية.


وأضاف الموقع الإخباري أن السلطات الباكستانية وجهت لها الاتهام بتهريب وغسيل الأموال ومحاولة نقلها بشكل غير شرعي إلى خارج البلاد، إلا أنها نفت هذه الاتهامات تماما حيث أكدت أنها حصلت على المبلغ من جراء بيعها لأحد العقارات.



من ناحيته، أكد أحد ممثلي الإدعاء أنه إذا ما أدينت عارضة الأزياء المشهورة في قضية التهريب، فإنها ستواجه السجن لمدة قد تصل إلى 14 عاما، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية كبيرة.


في سياق متصل، قال مسئولو السجن إن أيان لا تتلقى أي معاملة متميزة عن زملائها داخل السجن، حيث إنها تعيش الآن داخل زنزانة مع 10 سجينات أخريات، كما أنها لا تلتقي عائلتها غير مرتين أسبوعيا.


وأضافت الصحيفة أنها غالبا ما تقضي وقتها في السجن مستلقية، وأحيانا في الحديث مع زميلاتها بالزنزانة، كما أنه مسموح لها بشراء الأطعمة من الخارج، وارتداء ما تشاء من الملابس باعتبارها ما زالت في مرحلة الاتهام، ولم تدان بعد بحكم قضائي.


يشار إلى أن ايان تقدم إلى جانب عملها كعارضة أزياء، العديد من الإعلانات لبعض الشركات والمنتجات، كما أنها اقتحمت مؤخرا عالم الغناء، حيث نشرت عددا من الأغنيات على مواقع التواصل الاجتماعي.