التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:47 ص , بتوقيت القاهرة

سيمون كويل ينتقد لجنة تحكيم The X Factor: بغيضة

انتقد الإعلامي البريطاني الشهير سيمون كويل، صاحب فكرة ومؤسس برنامج "The X Factor"، عضوا لجنة تحكيم البرنامج في نسخته النيوزيلندية، المطربة الإنجليزية ناتاليا كيلز، وزوجها المطرب ويلي موون، اللذان تم إقالتهما في مارس الماضي، بعد إهانتهم أحد متسابقي البرنامج "جو إيرفين".


وقال "كويل" لصحيفة ديلي ميل البريطانية، عن فعلة كيلز وزوجها موون "كانت بغيضة وكريه، وحتى لم تعقل"، منوها إلى أنهما لم يعتذرا في وقت مبكر بعد الواقعة.



ووبخت كيلز جو إيرفين، وانهالت عليه بالتعليقات الساخرة، متهمة إياه بأنه يقلد زوجها، من خلال الفقرة الغنائية التي قدمها، حيث قالت له ناتاليا بلهجة تهكمية "كفنان يجب أن تحترم السلامة الإبداعية والملكية الفكرية، أنت مقرف ومثير للاشمئزاز لأنك كنت نسخة من زوجي. من الشعر حتى البذلة، ليس لديك أي قيمة ولا يوجد لديك هوية".


وأضافت كيلز، 28 عاما، "كنت أضحوكة، وأنا شخصيا أشعر بالحرج والخجل بأن أجلس هنا في وجودك".



وتدخل زوحها ويلي موون، ليستكمل وصلة الذم، بقوله "بالنسبة لي ما قدمته رخيص وسخيف. مثل شخصية نورمان بيتس يرتدي ملابس والدته". نورمان بيتس هو شخصية خيالية ابتكرها الكاتب روبرت بلوتش، للدور الرئيسي في روايته سايكو، ومتعلق جدا بوالدته.


وأصدر منتج البرنامج مارك ويلدون، بيانا، أعلن خلاله إقالة كيلز وزوجها موون، بناء على فعلتهما، مؤكدا أنه لن يتسامح مع الآراء الطاغية المدمرة، لأن المستابقين يبذلون كل ما لديهم في البرنامج وينتظرون تلقي الملاحظات والانتقادات المهنية والبناءة.


وأضاف خلال البيان "لم يعد لدينا الثقة بأن كيلز وموون، أنهما الأشخاص المناسبة لأداء دور أعضاء لجنة تحيكم البرنامج، وسيتركا البرنامج على الفور".