التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:37 ص , بتوقيت القاهرة

زوجة لينون الأولى تكشف الحب الغامض في حياته

لما يقرب من خمسين عاما، رفضت سينتيا لينون الزوجة الأولى لمغني فرقة "بيتلز" الراحل جون لينون التي توفيت الأسبوع الماضي، مهاجمة السيدة التي دمرت حياتها، ودفعت لينون للانفصال عنها، وفي الوقت الذي اعتقد فيه العالم أن النجمة اليابانية يوكو أونو هي السبب، ليست هذه هي الحقيقة.



خلال حوار نادر نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت سينثيا أن حب لينون الحقيقي في حياته كان تجاه صديقته المغنية ألما كوجان التي كانت تكبره بثماني سنوات وذلك خلال فترة زواجهما، لافتة إلى أن لينون كان يعشقها نظرا لتشابهها الكبير بوالدته جوليا التي كان يحبها كثيرا.


وكشفت سينثيا حينها أن موت كوجان عام 1966 هو ما دفع مغني البيتلز أن يرتمي في أحضان يوكو أونو، مضيفة: "جون أعتقد أنني لا أعلم عن علاقاته، مشيرة إلى أن زوجها كان يحب السيدات اللواتي يكبرهن في السن بسبب فقدانه لوالدته في سن الـ17".



وأوضحت سينثيا: "عندما توفيت آلما بعد معاناة مع سرطان الرحم وكانت تبلغ حينها 34 عاما، كان جون حزينا للغاية، لذلك كان حبه ليوكو أونو حب احتياج".


يذكر أن سينثيا توفيت الأول من أبريل، بمنزلها في جزيرة ميورقة بإسبانيا، بعد صراع مع مرض السرطان.


سيثنيا هي والدة الموسيقار جوليان لينون، البالغ من العمر 51 عاما، تزوجت بعدما التقيا في الكلية عام 1957 وكانت تبلغ حينها 18 عاما، إلا أنهما انفصلا عام 1968 بعدما تركها من أجل الزواج من النجمة اليابانية يوكو أونو.