التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:46 ص , بتوقيت القاهرة

صور| كواليس "مصارحة حرة".. ريهام سعيد وصافيناز من ضحاياه

انتهت الإعلامية منى عبدالوهاب من تصوير معظم حلقات برنامجها الجديد "مصارحة حرة" والذي يندرج تحت نوعية الـ "hard talk"، تنفرد خلاله بلقاءات حصرية مع عدد كبير من الشخصيات المؤثرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة والمشاهير بمصر والعالم العربي.


"مصارحة حرة" يعد التجربة الأكثر احترافية ونضجا للإعلامية الجميلة منى عبد الوهاب بعد نجاح برنامجي "الحكم بعد المزاولة" و"الغش ممنوع" اللذان بدأت بهما مشوارها الإعلامي  وحظيا على  نسب مشاهدة عالية وكانا بداية معرفة المشاهدين لها.


البرنامج من إنتاج سالي والي شركة  S Films  وإخراج هادي الباجوري في أولى تجاربه بمجال البرامج وهو ما يضفي مزيدا من الاحترافية في شكل الصورة والتشويق خاصة أن مدير تصوير البرنامج هو وائل درويش الذي شارك في الجزء الأول من مسلسل سراي عابدين العام الماضي.


وتحاور منى عبدالوهاب ضيوفها داخل ديكور مبهر وجديد يأخذ شكل "حلبة المصارعة" ومن ضمن النجوم الذين صورت معهم: راغب علامة، مايا دياب، أصالة، الإعلامية نضال الأحمدية، رانيا يوسف، الإعلامية ريهام سعيد، هاني رمزي، غادة عبدالرازق، محمد فؤاد، محمد مصطفى شردي، تامر أمين، مجدي عبدالغني، صوفينار وسمية الخشاب.


 تبدأ حلقات البرنامج بطريقة مشوقة حيث يقوم كل ضيف بالتعليق على الأخبار الشائعة التي تتردد حوله بأسلوب جديد به تحد مشابه لكواليس ما قبل جولات مصارعة المحترفين العالمية من استعراض للقوة والعضلات، بعدها ينتقل الضيوف إلى جولات أكثر إثارة وتشويقا تتعلق بالصراحة والجرأة والاعتراضات والاستثناءات والتي تخطف الجمهور طوال الجولات المختلفة وحتى "الضربة القاضية" التي لا يستطيع النجوم توقعها نظرا لخصوصيتها.