التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:05 م , بتوقيت القاهرة

توقيع روايتي "أنا وخوسيه" و "فرحة عمرى" ضمن فعاليات مهرجان مدينة زايد الدولى

تقيم دار سلامة للنشر والتوزيع حفل توقيع لروايتى "أنا وخوسيه" لأشرف سليمان و "فرحة عمرى" للكاتبة رجاء إبراهيم، وذلك  ضمن فعاليات مهرجان مدينة زايد الدولى للإبداع، على أن يكون حفل توقيع الرواية الأولي ذلك يوم 6 أبريل،  والثانية  يوم 7 إبريل الجارى .



  تدور رواية "أنا وخوسيه" حول تجربة ذاتية لمولفها ،في قالب روائي شعري، تحكي وقائع حدثت له بالفعل أثناء تواجده في كندا يوم الحادي عشر من سبتمبر 2001، بالتزامن مع الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الولايات المتحدة الأميركية، وينطلق الكتاب في إصدار صوتي على أسطوانات من خلال شركة إنتاج سينمائي، ودار نشر.


يذكر أن، تخرج أشرف سليمان في أكاديمية الفنون وقسم الرسوم المتحركة في المعهد العالي للسينما، وقد عمل في قنوات فضائية عربية، بالإضافة إلى شركات إنتاج، ومن أشهر أعماله في الشعر كتابة أغنيات الراب للنجم أحمد مكي، ومنها: "جدعان طيبين، شكرًا يا ماما، كل زمان، ودور بنفسك واحلم".


أما  رواية "فرحة عمرى" تتناول رحلة الأمومة وهمومها ومسؤوليتها بكل صدق وشفافية، وقالت الكاتبة إقبال بركة، عن الكتاب، "هى قصة شيقة كتبتها الإعلامية رجاء إبراهيم بكل الصدق والحب، ولا شك أنها ستكون مشعلًا يضيء فكر الكثيرات ممن وشك الدخول فى هذه التجربة الرائعة".