التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "أوكا وأورتيجا" يشعلان الجريك كامبس

أشعل الحفل الذي أقيم أمس الأول الخميس، لـ"أوكا وأورتيجا" وشحتة كاريكا، بالجريك كامبس، ضمن فعاليات مهرجان دي كاف، في نسخته الرابعة لعام 2015،  حماس الجماهير الكبيرة من المصريين و الأجانب، والتي تفاعلت مع أغاني الفريق.


بدا المسرح على أتم استعداد لبدء الحفل، والأضواء ترسم المكان بطريقة مختلفة عن طبيعته، الأمر الذي ساعد على رفع الحماس لدى الجمهور في ساحة الجريك كامبس، وأثار فضولهم عن هوية بداية الحفل.



الرقص أولا 


لم يبدأ الحفل بالغناء كما هو متوقع، ولكن كانت المقدمة راقصة، قدمها مجموعة من فرقة الرقص التابعة لأوكا و أورتيجا، على الموسيقى الشعبية الممزوجة بـ "التكنو"، الأمر الذي زاد من حماس الجماهير، حتى جاءت لحظة دخول الثلاثي على المسرح، الأمر الذي قابله الجمهور بـ "صفافير" وأصوات صاخبة حماسا منهم للرقص على أنغام الأغاني.



مداعبة الجمهور 


كان شحتة كاريكا أكثر المداعبين للجمهور خلال الحفل، دائما ما يقول "اللي بيحب ربنا يرفع أيده فوق"، أو "اللي بيحب أمه يرفع أيده فوق"، فيستجيب الجمهور سريعا لنشر السعادة والمرح في نفوسهم بعد يوم عمل طويل، أو دواء للكثير من الأحزان بداخلهم.



3X1 


على سبيل الإثارة، قسم كل من من أوكا و أورتيجا وشحتة كاريكا الجمهور، كل منهم يخاطب جانب، استعراضا منهم لقوتهم، حتى يثبت كل منهم أنه الأقدر على أن يشعل حماس الجمهور ويجعله على نفس المستوى طوال الحفل، دون ملل، وذلك ما يجعل أحد مقدمي فن المهرجان بـ الـ "إم سي"، وهو الشخص القادر علي إشعال الحفل من بدايته حتى نهايته.



دلع البنات 


كانت أغنية دلع البنات صاحبة النصيب الأكبر في الرقص، أثناء الحفل، ورغم تقديم الفريق لأغاني أخرى منها (أنا كداب، سنية، هاتي بوسة يا بت)، إلا أن الجمهور طالب سماعها مرة أخرى، وتراقص عليها بحماس.



تعبنا في حياتنا ..


قبل الختام وجه شحتة كاريكا كلمة للجمهور، قال فيها "إحنا تعبنا كتير في حياتنا، ومهما الواحد يعلي لازم يعرف إن اللي ع الأرض هما الأساس وهما الأهم"، قاصدا بذلك الجمهور.