التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:08 م , بتوقيت القاهرة

صور| اعرف شخصيتك ومستقبلك من بابك المفضل

الآن يمكنك التعرف على شخصيتك والتنبؤ بمستقبلك من خلال اختبار بسيط، نشره موقع Littlethings بعدما حقق انتشارا على الإنترنت.  


وإذا كانت ممن يؤمنون بالتوقعات والأبراج ونبوءات نوسترداموس للمستقبل أو لا، فإن هذا الاختبار اللطيف يعتبر طريقة عظيمة لاكتشاف المزيد عن شخصيتك.  


الآن، ألقِ نظرة على الأبواب الثمانية الموجودة أسفل، أيهم تريد أن تمر من خلاله؟ حاول ألا ترهق نفسك بالتفكير، فقط دع رد فعلك التلقائي يقودك، وبعدها اذهب للتعرف عما يخبره هذا الباب عن شخصيتك.   



رقم 1
 

أنت عاشق للأشياء البسيطة في الحياة، تسعى للهدوء، والعزلة، كما أنك تستمتع بفترات طويلة من الوقت بمفردك، غالبا ما تفضل البقاء في المنزل، ولا تخرج إلا مع الأصدقاء والأسرة الصغيرة.
 
مستقبل مشرق، لأنك تعرف ماذا تحب، إنك تستمتع بالواقع والبساطة، تنتظرك حياة خالية من مآسي الآخرين، ومع ذلك احذر أن تصاب بالممل الشديد.  


رقم 2 

تنتظرك ثروة إضافية لكنك تعلم أن هذا لن يتحقق إلا بالعمل الجاد، اختيارك للباب ذي السلالم فإنك تميل إلى التسلق، فأنت تسعى للأشياء الأفضل في الحياة، وتدرك أنه لتحقيقها يتعين عليك العمل بكد والسعي خطوة بخطوة بالمعنى الحرفي للكلمة.
 
أنت لا تخشى التسلق إلى القمة، في الواقع إنك تجد السعادة في الرحلة إلى هناك.  


رقم 3  

عليك أن تكون حذرا للغاية، فأنت تميل للمغامرة في المجهول، حيث سيتعين عليه السير بشكل سليم من خلال الإشارات التحذيرية. 

حنفية إطفاء الحريق ترمز إلى احتمالات الخطر، وبالتالي إذا شعرت بقلق المجازفة بشكل زائد في الفترة الأخيرة ربما آن الآوان للتحرك بمزيد من الحظر.  

رقم 26 المعلق فوق الباب، هو رقم مهم لكثيرين من الناس في الديانة المسيحية واليهودية، لإشارته إلى الرب، والمعنى أنه إذا كنت تخاطر فلتطمئن لأن أحدهم سيرعاك.  


رقم 4  
إذا اخترت هذا الباب فأنك مستعد للدخول في معركة، وسواء كانت معركة قانونية، أو من أجل القوة، أو سعي لترقية بالعمل، فإنك اتخذت خطوات إعداد نفسك، فاللون الأحمر يرمز للقوة، كما هو جدران القلاع.  


رقم 5 

اختيارك لهذا الباب يعني أنه لا داع للقلق، فالأمور ستهدأ، إنك تسعى لشيء ما مريح وهادئ، وغالبا ما تمر بأوقات عصيبة مهنيا أو شخصيا. كما تسعى أن يحيط بك من يحبونك أو يخصلون لك دون شرط.  


رقم 6  

أعلم أنك بدأت تشعر بالإرهاق مؤخرا لكن لديك التفاؤل الكاف لإطلاق نفسك خلاله، الأوقات المظلمة ستصبح وراء ظهورنا قريبا، لكن عليك التحرك أكثر قليلا، لم تدرك "الضوء" بعد لكنه في الأفق.
 
لا تستسلم مهما بدا المستقبل الأفضل بعيدا، فكّر فيما تركته خلفك، الأسوأ قد مر وبقدر مواصلتك العمل ستحصل على الحرية التي تسعى إليها.   



 رقم 7 

استعد لبعض الفوضى في مستقبلك، لكن لا شيء عصي على التعامل معه. إنك تشعر بالراحة تقريبا بعدم معرفة كيف ستكون خطوتك القادمة، حيث تعشق الاحتفاظ بخياراتك مفتوحة، وكل باب هو باب تريد عبوره. 
مفاجآت غير متوقعة قد تأتيك من أي مكان، لذلك كن مستعدا لفتح باب آخر.  


رقم 8 
أنت من النوع الفضولي، لكن فضولك يؤتي ثمارة، هناك فارق كبير بين الشخص غير المكترث والفضولي، فأنت تعلم أن من الجيد مواجهة بعض المخاطر المفاجأة لكن عليك أخذ فكرة عن ما قد يترتب على ذلك.
 
وفي حال عدم تيقنك من صحة شيء ما تريد القيام به، افعله فورا فلا وقت مثل الحاضر لتحاول فعله.