التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:43 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إسلام البحيري: مستعد أناظر الأزهر بشيخه.. والحصري تغلق الهاتف

أعرب الإعلامي إسلام البحيري، أمس الخميس، عن استيائه الشديد من هجوم ضيوف برنامج 90 دقيقة، ومنهم الشيخ أسامة الأزهري، والشيخ خالد الجندي، والدكتور محمد الجندي الشحات، عليه، مشيرا إلى أنه لم يوافق على إجراء مناظرة فى البرنامج، لافتا إلى إبدائه الاستعداد للمناظرة، لكن ليس غدا.


وأضاف البحيري، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور منفعلا، بعد أن فقد السيطرة على أعصابه، "أنا جاهز لأي مناظرة، لكن لم أقل غدا، والمناظرات دي شغلتي، أنا عندي مليون حاجة، ومليون قضية، ومسافر الأردن".


وواصل البحيري حديثه قائلا "أنا مستعد لمناظرة الأزهر كله بشيخه"، معلنا عن خوضه مناظره مع الشيخ أسامة الأزهري يوم 15 أبريل المقبل، وأضاف محتدا "ليه بتقولوا كرسيه فاضي، وهرب، ودي وجهة النظر اللي حضراتكم عايزين توصلوها".


وردت الحصري على البحيري قائلة "أنا مقدرة كل ده، على عينى ورأسي أنا عذرتك إنك ما جيتش، بس إحنا كمان عندنا برنامج، إنت قولت إنك جاي وأرجوك اتكلم بشكل فيه تحضر، وبعد الجملة دي أنا أسفة مضطرة لإنهاء المكالمة، وشكرا على تفهمك بعد موافقتك على المناظرة، وكان يكفينا إنك تعتذر عن الحلقة، لكنك لم ترد سوى الساعة السابعة قبل الهواء بساعة واحدة فقط".