التوقيت الأربعاء، 01 فبراير 2023
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 8 رجال يثرن إعجاب النساء

دائما ما تبحث الفتيات عن فارس الأحلام كامل الأوصاف، فتحد أعينهن تفرز شخصية الرجل لترى ما بها من مميزات، وهل يصلح أن يكون زوجا أم لا.. ومن أكثر الرجال الذين يثيرن إعجاب النساء هم:


يتقن أكثر من لغة 

 

من يتحدثون أكثر من لغة، ويطالعون القنوات، ويقرأون الصحف الغربية، ولديهم كم من الثقافة والإطلاع على مجريات الأمور،  يمتلكون سحرا من نوع خاص وشخصية راقية قادرة على المحاورة.


 الفنان


من يمتلكون موهبة فنية كالعزف أو الغناء أو التمثيل، تنجذب المرأة إلى موهبته، وتبدأ الحديث معه، وفتح مجالات للحوار والنقاش، فلا يعاني الشاب الفنان في التعرف على فتيات جدد، على عكس الآخرين، الذين يجدون معاناة في مواعدة النساء.



 السياسي الدبلوماسي


رجال السياسة والقانون، يتمتعون بحضور وكاريزما، فتكون حولهم هالة من الغموض والاتزان واللباقة في الحديث، وعندما يتحدث السياسي إلى السيدات، لا مفر من أن تنجذب له، وتتحدث عنه، وترغب في أن يكون شريك المستقبل.



 صاحب النفوذ


مركز اجتماعي مرموق، وكلمته مسموعة، ونفوذ وسيطرة، كلها سمات رجال نادرا ما تجدها النساء إلا المحظوظات، فحاولي ألا تضيعي الفرصة إذا وجدتي ذلك الرجل.



 الرومانسي الحساس


تهوى المرأة كلمات الحب والإطراء على شكلها والإشادة بأنوثتها أمام الأخريات، فتجد هذه الصفات متوافرة في شخصية الشاعر أو الرسام أو الكتاب أصحاب الإحساس المرهف، لأن طبيعتها هي الحب.



السخي


من لا يحسب للمال أهمية ويحاسب على فاتورة المقبلة، وتعشق المرأة الرجل الكريم لإحساسها أنها مسؤولة منه، فيشعرها ذلك بالأمان والاهتمام، فتنجذب إليه كثيرا.



 الواثق من نفسه


في بعض تجمعات الشباب تجد دائما شخصية رجل تعتز بنفسها، تعبر عن رأيها بقوة وثقة، ولا تهتم بآراء معارضيه، وتمتلك حجة الإقناع والرد، فتعتقد المرأة أنها أمام شخصية قوية ومسؤولة، فتضعف أمامها، وتحاول أن تجعله عريس المستقبل.



 الأنيق
رجل مهندم ويهتم بمظهره ويلفت نظر كثير من النساء ويظهر بتصميمات مناسبة لكل حدث، تكون له مساحة أكبر ولا يعانى كثيرا في التعرف على الفتيات.