التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:23 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| منى الشاذلي تعرض لقطات لزيارة أميتاب باتشان الأولى لمصر

عرضت الإعلامية منى الشاذلي لقطات نادرة من زيارة النجم أميتاب باتشان لمصر عام 1991، والتي ظهر بها التفاف الجمهور حوله والتصفيق له، مع غناء بعض الفتيات له على الطريقة الهندية لإظهار مدى ولعهم به.


وأظهرت مقاطع الفيديو التي عُرضت في برنامج "معكم"، المذاع على شاشة "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، تعليقات الجمهور وحبهم للنجم الهندي، وعدم ذهاب أحدهم للمدرسة لكي يستطيع رؤيته فقط، إضافة إلى توقيعه لبعض الأوتوجرافات داخل المطار وفي منطقة الأهرامات في أثناء تصويره لفيلم سينمائي هناك.


كما عرضت الشاذلي مجموعة من مشاهد الحركة للنجم العالمي، الذي عبر خلال حواره معها عن سعادته بزيارة مصر التي كانت مذهلة جدا في المرتين، على حد قوله، كما لم يتوقع متابعة المصريين لأفلامه بهذا الشكل، موجها الشكر للشعب المصري على الحب والاحترام الذي يقدموه له.


وأضاف النجم الكبير أنه صرح في أكثر من مرة أن زيارته للقاهرة ترفع من معنوياته عندما يكون مكتئبا، موضحا أن الناس يذهبون لمشاهدة الترفيه على الشاشات الكبيرة ذات النقاء العالي، ولكننا بحاجة أن نسرد لهم قصص حقيقية لكي يتعرفوا عليها، ففجأة تجد نفسك بطلا ومسؤولا عن تقديم ما يروق لهم.