التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 06:59 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "فولة وانقسمت نصين" تعرف على أشقاء أشهر نجوم هوليود

نشرت صحيفة ديلي ميل صورا لأشهر أشقاء النجوم، وعرفت المهن التي يعملون بها بعيدا عن الأضواء



مايلي سايرس التي لا تبتعد عن الأضواء، وتثير الجدل دوما، لها أخت غير شقيقة، "براندي" تبناها والدها أيضا، وحققت النجاح كمدونة عن الموضة في مجلة ستايل، كما أنها شاركت بالتمثيل في عدد من الأفلام والمسلسلات مثل hannah montana الذي كان سبب شهرة "مايلي".



اختار"توم" شقيق إيدي ريدماين، الحائز جائزة أوسكار كأحسن ممثل عن دوره كستيفن هوكينج، مهنة لا علاقة لها بالسينما أو الفن عموما؛ حيث يعمل كمستشار عقاري، ورغم انشغال إيدي ريدماين، إلا أنه مقرب للغاية من شقيقه الأصغر، الذي يحرص على قضاء الوقت معه.



من المستحيل أن تغفل التشابه الكبير بين الممثلة إيما واتسون وشقيقها أليكس الذي يصغرها بعامين تقريبا، وفي الوقت الذي تزداد فيه شهرة ونجاح "إيما"، فإن شقيقها يتابع حياته كعارض أزياء لدى وكالة ستورم، كما أنه ظهر مرتين في أفلام هاري بوتر مع شقيقته.



ليلي آلن مطربة البوب، كتبت أغنية باسم شقيقها الأصغر الممثل ألفي آلن، الذي اشتهر في مسلسل game of thrones.



لم تمنع شهرة الممثل توم هيدلستون من خلال أفلام war horse و Avengers من أن تحقق شقيقته "إيما" شهرة خاصة بها ولكن في بريطانيا؛ حيث شاركتفي مسلسل wolf hall الذي عرض أوائل هذا العام على شاشة BBC



شارلوت موس 17 عاما حققت شهرة كعارضة أزياء، رغم كونها أقصر من المعتاد (طولها 5.5 قدم)، لتلتحق بشهرة شقيقتها الكبرى كيت موس -41 عاما - كعارضة وممثلة.



أما بليك ليفلي التي حققت شهرتها في مسلسل Gossip Girl فدخل شقيقها جريك عالم الأضواء إلا في American Pie.



وبينما تايلور سويفت مطربة شهيرة تحقق الأرقام القياسية في عدد مبيعات أغانيها والجوائز التي تحصدها فإن شقيقها أوستين يقف خلف الكاميرا، حيث يعمل مصورا للفوتوغرافيا، وتجمعهما علاقتة مقربة للغاية، حتى إن أغنتها the best day تتحدث عنه.



أما ليزي باتينسون فرغم كونها أكبر من شقيقها الممثل روبرت باتينسون بثلاث سنوات إلا أنها لم تحقق قدر شهرته الفنية؛ حيث خرجت من برنامج X-Factor



ولا تظن أن اسم شاك جرانت هو اسم شقيق المطربة إليزابيث جرانت المعروفة باسم لانا ديل راي، بل هو في الحقيقة اسم شقيقتها المصورة الفوتوغرافية التي كانت وراء تصوير العديد من أغلفة ألبوماتها.



وأخيرا هناك مونيكا كروز شقيقة النجمة بنيلوبي كروز، والتي تبدو شديدة الشبه بها لدرجة أنه تمت الاستعانة بمونيكا كدوبلير لشقيقتها خلال تصويرها الجزء الرابع من أفلام Pirates Of The Caribbean بسبب حمل بينيلوبي، الذي منعها من أداء بعد الحركات الخطرة في الفيلم.