التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| 5 مواقف كوميدية بين رانيا بدوي وعمرو أديب

العديد من المواقف الطريفة جمعت بين عمرو أديب وزميلته رانيا بدوي، خلال تقديمهما لبرنامج "القاهرة اليوم"، عبر شاشة اليوم.


مواقف ما بين مغازلة، حيث غازل أديب بدوي أكثر من مرة، وإحراج في سياق آخر، حيث وصفها بـ"مذيعة من ديزني"، بالإضافة إلى طلبه أن تغني على الهواء. "دوت مصر" يرصد أبرز المواقف الفكاهية بين الطرفين.


 


"شعرك حلو أوي"


غازل أديب بدوي على الهواء، قائلا "شعرك حلو أوي، وقاعدة تلعبي في شعرك، طب إعملي حساب الراجل اللي قاعد جنبك"، في إشارة لكونه أصلعا.


وأضاف ساخرا أن "شعره كان كستنائيا وناعما، ولكنه فقده، بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد منذ فترة حكم الإخوان".



"ده إنتي نسمه"


كلاكيت تاني مرة ، في إحدى حلقات البرنامج، قال أديب "حلقة اليوم هتبقى لطيفة جدا، ومفيهاش أي نكد، وهتعجبكوا كلكوا وهتستمتعوا بشيء جميل يلطف شوية الجو اللي إحنا فيه ده"، ووجه حديثه لبدوي، قائلا"إنتِ كلامك زي الفل، ده إنتي نسمة.. يا ريت كل المذيعين زيك".


"ليه يا قلبي ليه"


في لقطة طريفة، طلب أديب من بدوي، غناء أغنية "ليه يا قلبي ليه"، للفنانة فايزة أحمد، في أثناء البرنامج، وذلك بعد أن سمع أديب رانيا، وهي  "تدندن" خلال فواصل البرنامج، ما جعله يدعوها للغناء على الهواء، كما أشاد أديب بصوتها.
 



 


"مذيعة من ديزني"



وفي أثناء مناقشتهم لمانشيتات الجرائد، منذ أيام جمال عبدالناصر، أحرج أديب بدوي، لعدم معرفتها العملات المصرية القديمة، قائلا "إنتم جايبين لنا مذيعة من ديزني"، وسألها "تعرفي النص أفرنك"، فنفت، وقالت "أنا شفت الـ5 قروش بالعافية".


 



 


"عامود كردان"


وخلال تغطيهم المؤتمر الاقتصادي، قال أديب إن القطاع الخاص هو عامود كردان الاقتصاد المصري، وسأل أديب بدوي حول علمها بمعنى عامود الكردان.


لترد عليه "بدوي" ضاحكة، "أنا  من مواليد إمبارح، أعرف عامود الخيمة والعمود الفقري، إيه بقى عامود الكردان؟"، فرد عليها أديب "يعني إنتي لا عارفة عامود الكردان، ولا كنتي عارفة النص فرانك، ولا عارفة الشلن، ولا البريزة"، مشيرا إلى أن عامود الكردان شيء موجود في سيارات النقل، وتابع قائلا "المفروض يبقى عندك ثقافة ميكانيكية برضه".