التوقيت الإثنين، 15 أغسطس 2022
التوقيت 09:53 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أنجب 40 طفلا من 20 سيدة ويبحث عن المزيد

قال بريطاني يتعافى من إدمان المواد الكحولية، ولديه 40 طفلا من 20 سيدة، إنه بدأ ممارسة الجنس عندما كان عمره 9 أعوام، ولم يتوقف عنه أو عن الإنجاب  على مدار 40 عاما.


جاءت هذه الاعترافات على لسان مايك هولبين، 56 عاما، في الفيلم الوثائقي 40 Kids By 20 Women، الذي تنتجه شبكة Channel 5 البريطانية، حسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.


وتابع هولبين أن أول طفل جاءه بعدما بدأ عمله في ساحة معارض، في نهاية مرحلة متأخرة من المراهقة، مضيفا: "أريد المزيد من الأطفال. لن أتوقف أبدا. يقول الرب في الإنجيل أن نتكاثر، وأنا أنفّذ ما قاله الرب".


وتحدث هولبين عن أنه دائما ما يتوق لممارسة الجنس، ولم يفكر قبل ذلك في استخدام وسائل منع الحمل، كما أنه يضع وشما على ظهره ليتذكر أبناءه دائما، رغم مشاكلهم. 



ويحمل اسم مايك هولبين 22 فقط من أبنائه، أما الــ18 الباقون فلا يحملونه، ,كان على علاقة حب بـ6 سيدات من اللاتي أنجب منهن، ولكن هذه العلاقات انتهت بسبب الخيانة وإدمان الكحوليات، ما علّق عليه قائلا: "تسبب إدماني للكحوليات والخيانة في خضوع الكثير من أطفالي لنظام الرعاية، وهو ما يجعلني أشعر بالسوء بسبب معاناتهم. لقد أخذوهم مني لأنني مدمن للكحوليات، وما زلت".



يبلغ عمر أكبر أبناء هولبين، 37 عاما، فيما يبلغ سن أصغرهم ثلاثة أعوام فقط، وهو يخطط للتواصل معهم من جديد بدءا بالابن مايك 21 عاما، ويقول إنه قطع وعدا بأن يجمعهم في المنزل مهما طال الوقت، وإنه يفتقد المرح الذي كان يشعر به، وإن ذلك سيعيد له حياته، مضيفا: "كل ما أستطيع فعله لهم حاليا هو أن أكون معهم. سأواصل المحاولات".



من المقرر عرض الفيلم الوثائقي، اليوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة مساء بتوقيت بريطانيا.