التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:44 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تعرف على القطعة المفضلة في دولاب المشاهير

بينما نهتم دوما بإطلالات المشاهير وأزيائهم المتجددة، بعض المشاهير يفضلون قطعة من ملابسهم عن غيرها، ويظهرون بها بشكل متكرر، حسبما رصدت عدسات المصورين التي تتبع خطواتهم، لا فرق في ذلك بين نجوم السينما أو نجوم القصور الملكية. صحيفة الديلي ميل البريطانية استعرضت بعضا من أكثر قطع الملابس قربا لقلوب هؤلاء لمشاهير 
 

دوقة كامبريدج.. فستان التل 
 

ارتدت كيت ميدلتون فستان أسود اللون من قماش التل في عدة مناسبات، أولها خلال حضورها العرض الاول لفيلم War Horse من إخراج البريطاني ستيفن سبيلبيرغ في عام 2012، كما ارتدته مرتين آخريين، مرة خلال مناسبة لجمع أموال لجامعة "سانت أندروز" في أسكتلندا، في نوفمبر 2012، والأخيرة خلال زيارتها لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن.

كيم كارداشيان.. جاكت جلد أسود 

 

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان شوهدت عدة مرات مرتدية سترة من الجلد، ويبدو أنها مفضلة لها، شوهدت بها لأول مرة في مطار لوس أنجلوس عام 2014، ثم ارتدتها في يوليو عام 2014 خلال حفل عشاء مع زوجها ببفرلي هيلز، ومرة أخرى خلال حفل لزوجها مطرب الراب كيني ويست بلوس أنجلوس في فبراير عام 2015.

معطف كيرا نايتلي

النجمة البريطانية ارتدت نفس المعطف الصوف الرمادي العديد من المرات، وشوهدت به أول مرة في عام 2010، ثم في عام 2013، وارتدته عام 2014 مرتين، وشوهدت به مؤخرا في فبراير الماضي خلال فترة حملها.

ورود هيلين ميرين

الممثلة البريطانية هيلين ميرين ارتدت فستان مليء بالزهور عدة مرات من تصميم دولتشي آند جابانا، أول مرة في ديسمبر 2012 خلال عرض فيلم Hitchcock ثم ارتدته في مارس عام 2013 خلال حفل جوائز "إمباير" وآخر مرة ارتدته فيه خلال عام 2014.

بوت هاري ستايلز 

هذا البوت الأصفر الذي يبغ سعره 620 جنيه استرليني يبدو المفضل لدى اهاري ستايلز، وظهر به عدة مرات في العام 2013، كما التقطته عدسات الكاميرات أيضا في مطار سيدني عام 2015.

 

قبعة بيونسيه 

هذه القبعة السوداء من بين أشهر القطع التي ظهرت بها بيونسيه في العديد من المناسبات، وقد التقطتها عدسات الكاميرات 3 مرات في عام 2012 ومرتين في العام 2015.