التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:31 م , بتوقيت القاهرة

صور| حفل نسائي بمهرجان "الكوكب" في الجريك كامبس

في حفل نسائي، قدمت أمس الأحد، كل من: شيرين عمرو، ومي عبدالعزيز، وميام محمود، مجموعة من أغانيهم، بالفعالية قبل الأخيرة في مهرجان الكوكب، بالجريك كامبس.



بدء الحفل مع مي عبدالعزيز، التي قدمت مجموعة من الأغاني باللغة الإنجليزية، وأهدت بعضها لأسرتها التي دعمتها كثيرا في مشوارها، خاصة والدها.


جعلت مي عبدالعزيز نشر ثقافة السلام والحب والاحترام مهمتها الأساسية من خلال الموسيقى في مختلف أنحاء العالم. تخرّجت مي من كليّة الإعلام في الجامعة الأميركية من القاهرة، عام 2009، ودرست علم النفس والاجتماع في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011.




ثم جاء دور ميام محمود، التي ارتدت ملابس مختلفة، هي وفرقتها التي انضمت لها على المسرح، وقدمت مجموعة من الأغاني التي تناقش قضايا بعض الفتيات بالمجتمع المصري، على طريقتها.



بدأت ميام محمود بتعلّم فنّ الراب، وهي في الثامنة من عمرها، وذلك من خلال التحاقها بمدرسة خاصّة، وتقول إنّ العنصر الأساسي في أغنية الراب هي الرسالة والتطلّع إلى إيصالها بطريقة صائبة إلى جانب اختيار الكلمة الصحيحة.




وفي الختام قدمت شيرين عمرو، صاحبة فرقة "شين"، مجموعة من  موسيقى وأغاني البوب والروك. "شيرين عمرو" مغنية ولاعبة جيتار مصرية، ولدت بمدينة الإسكندرية، ودرست بكلية الحقوق 3 سنوات، ثم تركتها، وقررت أن تنتقل إلى دراسة التسويق لحبها للمجال، كان أول ظهورها بأغنية "أبعد مكان"، مع فريقها ماسكرا.