التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

هل يصبح "كالفين هاريس" أغنية تايلور سويفت الجديدة؟

بعد أكثر من شهر من تردد أخبار عن مواعدة المغنية الأمريكية تايلور سويفت لـ دي جى الأسترالي كالفن هاريس، التقطت كاميرات الباباراتزي صورا لهما أثناء خروجهما للتسوق، بينما كانا يرتديان ملابس متفقة اللون، وبعدها تم مشاهدتهما مؤخرا وهما يشبكان أيديهما خلال حضور حفل كيني تشيزي في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية.



ومع احتمال تأكيد خبر مواعدتهما، توقعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن يكون هاريس موضوع أغنيتها القادمة، وأعدت الصحيفة قائمة بالرجال الذين واعدتهم سويفت من قبل، واستوحت أغنيات لها من علاقتها معهم، بخاصة بعد أن اعترفت مغنية "الكانتري" السابقة بنفسها أن علاقاتها العاطفية هي "مصدر إلهام موسيقي" لها، لكنها كانت حريصة دائما على عدم الدخول في التفاصيل.


 


جو جوناس



بدأت سويفت مواعدة عضو فريق "جوناس براذرز" الغنائي عام 2008، ويبدو أنه كان مصدر الإلهام لألبومها Fearless، فالأغنيات Forever وAlways وYou're Not Sorry كانت تحكي عن انفصالهما، واعترفت سويفت من قبل أن جو انفصل عنها في مكالمة هاتفية كانت مدتها 27 ثانية، لكنه قال إنه كان سيستمر في محادثتها لوقت أطول لو لم تنهي المكالمة بشكل مفاجئ.



جون ماير



الفترة القصير التي قضتها سويفت في مواعدة المغني والمنتج الأمريكي عام 2009، جعلت له نصيبا في واحدة من أشهر أغنياتها، وهي Dear John التي ذكرت فيها اسمه صريحا، وأشارت فيها إلى أنها كانت صغيرة وقت مواعدتهما ولم تستطع أن تنجح العلاقة مع رجل يكبرها كثيرا في السن، حيث بدأت سويفت مواعدته عندما كان عمرها 19 عاما، بينما يكبرها ماير بـ12 عاما.



تايلور لوتنر



واعدت سويفت نجم أفلام Twilight في عام 2009 وشاركته بطولة فيلم Valentine's Day، قبل أن يتحول إلى موضوع لأغنيتها Back To December، التي كشفت في كلماتها كيف أنهت علاقتها مع صديقها وتركت الورود التي أهداها إياها لتذبل.



جاك جيلينهال



ارتبط الممثل الأمريكي مع سويفت بعلاقة رومانسية استمرت أربعة أشهر فقط في عام 2010، وفي عام 2011 كتبت أغنيتها The Last Time عنه، وقالت إنها تحكي عن تجربتها مع رجل غير جدير بالثقة، لا تعرف متى يتركها ولا تعرف متى يعود لها، لكنه يعود دائما.



كونور كينيدي



أشار البعض إلى أن أغنية Begin Again كان عن علاقة سويفت مع حفيد السيناتو رالراحل روبرت كينيدي، التي تحدثت فيها عن دخولها في علاقة كانت سيئة جدا بالنسبة لها لكنها أخيرا تمكنت من التخلص منها، وقالت عن علاقتهما في أحد لقاءاتها إنهما انفصلا لأنها ربما لا تعرف الكثير عن الحب.



هاري ستايلز



شهران ونصف الشهر كانت فترة كافية لتضع مغني البوب البريطاني، عضو فريق One Direction الغنائي على قائمة أغنيات سويفت التي استوحتها من علاقاتها، فكان له نصيب من الأغنيتين I knew You Were Trouble و Out Of The Woodsمن ألبومها الأخير 1989.