التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:15 م , بتوقيت القاهرة

مبادرة "عايز مسرح" تبدأ حملة التطوع لتنظيف الفردوس

أطلق الفنان علي قنديل حملة "عايز مسرح" لبدء حملة التطوع لتنظيف مسرح الفردوس، مناشدا كل من يرغب في المشاركة في تنظيف المسرح فور استلامه، وإعداده لتقديم العروض المختلفة. 

وكان قنديل قد طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعطائه مسرح الفردوس بميدان البعوث بالدراسة حتى يستطيع أن يعرض مسرحياته وأعماله بها.


ومن جانبه، قال قنديل إن مصطفى طه المسؤول الأساسي لمهمة تنظيف مسرح الفردوس، بجانب وجود آخر لكل مربع من المسرح من الخارج والداخل، لافتا إلى أنه سيكون هناك مجموعة من البنات خارج المسرح مسؤولين عن الأمانات "الكاميرات والموبايلات".


وأضاف أنه بالنسبة للأدوات المطلوبة، فهي:


منظفات "ديتول - كلور- سولار- صابون سائل- بليدج- معطر سائل- معطر بخاخ- فنيك- جلانس"، ومبيدات حشرية، ومسحوق غسيل يدوي، وأسمنت وجبس ومسامير صلب "مقاسات مختلفة"، وفروع سلك كهرباء، ومصابيح بأحجام مختلفة، وشكاير فارغة بأنواعها "أسمنت- أرز- دقيق"، ومقشات وكواريك وجاروف، وليف سلك للتنظيف، وجوارب يد بمختلف الخامات، وغلاية شاي، وكشافات يدوية، وجرادل بلاستيك، وأكياس قمامة بمقاسات مختلفة، وشاكوش، ومسّاحة زجاج، وسلالم، وأقمشة للتلميع،بجانب أشياء سترد لأصحابها مثل "مكنسة كهربائية - شنيور- مفكات- شواكيش".


ولفت قنديل إلى أن مهمة تنظيف المسرح ستستغرق 12 ساعة، يوم الأربعاء 1 أبريل الساعة 9 ص، بهدف استلام المسرح بعد أن يتم تنظيفه بـ 24 ساعة.