التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:15 م , بتوقيت القاهرة

موديل سويدية: زين مالك خان خطيبته معي مرتين

قالت عارضة الأزياء السويدية، مارتينا أولسون، إن عضو الفريق الغنائي البريطاني "One Direction"، زين مالك، يخدع خطيبته، بيري إدوارد، مدعية أنه أقام معها علاقة في الفراش مرتين، في أثناء تواجده في تايلاند، لإحياء حفل ضمن جولة فرقته الآسيوية.
 


وأضافت مارتينا في تصريحات إلى صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد، "مالك لم يذكر لي أي شيء لي عن خطيبته، ولم أكن أعرف أي شيء عنه سوا أنه عضو في فريق وان دايركش". وتابعت "وبعدها أقمنا العلاقة الجنسية لأول مرة".


وعن المرة الثانية، تقول مارتينا "شاهدت زين مع فتاة من مدينة إسيكس الأمريكية، تدعى لورين ريتشاردسون، واختفيا سويا لمدة 30 دقيقة داخل الفيلا التي تقيم بها الفرقة". وأضافت "وبعد أن خرجت لورين من الفيلا الساعة الخامسة، اصطحبني مالك إلى الفراش في فندق رائع يطل على المحيط".


وأعلن مالك تركه فرقة "وان دايريكشن" الغنائية نهائيا، بعد 5 سنوات أمضاها معهم، منذ أن تخرجوا في برنامج "ذا إكس فاكتور"، عام 2010.


وأوضح في حوار مع "ذا صن"، منذ يومين، أنه غادر الفرقة بعدما اعتذر عن الجولة التي قامت بها في قارة آسيا الأسبوع الماضي، وقرر العودة بشكل مفاجئ إلى منزله في إنجلترا، وهناك اتخذ قراره، منوها بعدم ندمه على ترك أكبر فرقة غنائية في العالم.


وقال مالك عن القرار "إنه جنون". وأضاف "ولكن في الوقت نفسه أشعر أنني فعلت الشيء الصحيح.. لذلك أشعر أنني في حالة جيدة"، مؤكدا أن خطيبته بيري إدوارد، تؤيد قراره بشدة.


 




 


وذكرت "ذا صن"، أنه بعد عودة مالك حدث جدلا واسعا، بسبب صورة له متداولة على الإنترنت مع فتاة شقراء -لورين ريتشاردسون- ولنفي هذه الإدعاءات، كتب مالك على حسابه بـ "تويتر"، "أنا في الثانية والعشرين من العمر، وأحب فتاة تدعى بيري إدوارد، لكن العالم فيه الكثير من الحسودين".