التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

عرض Mad Max Fury Road لأول مرة بمهرجان كان

يعرض فيلم "Mad Max Fury Road"، لأول مرة بمهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ68، ضمن الأفلام التي ستعرض خارج المنافسة الرسمية، في 14 مايو المقبل، على مسرح "Grand Theatre Lumiere".


ويعد الفيلم هو الجزء الرابع من سلسلة "Mad Max"، التي توقفت من عام 1985، كما أوضح القائمين على مهرجان كان، أن الفيلم يمثل عودة لهذه السلسلة بعد توقف دام 30 عاما، ليعود بطل الملحمة الأسطورية الذي يجسده توم هاردي، بعد أن تألق على خطى ميل جيبسون.



يقوم ببطولة الفيلم مع توم هاردي، كلا من تشارليز ثيرون، ونيكولاس هولت، وزوي كرافيتز، وآبي لي كيرشاو، من تأليف جورج ميلر، ونيك لاثوريس، وبراندان ماك كارتي، وإخراج جورج ميلر، ليشهد الفيلم العودة المنتظرة ميلر لأفلام الأكشن والخيال.


وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأشخاص الهاربين، يحاول "ماكس" إنقاذ حياتهم، وذلك من خلال عدد من المغامرات، من المتوقع أن يحقق هذا الجزء نجاحا كبيرا استكمالا للأجزاء الثالثة التي حققت نجاح في مختلف دول العالم، وكان لها الفضل في شهرة النجم "ميل جيسبون" في السبعينيات.


الفيلم من إنتاج شركة "Kennedy Miller MItchell"، وقامت شركة "Warner Bros Pictures"، بتوزيعه دوليا، ووزع في بعض المناطق من شركة "Warner Bros Pictures"، ومن المقرر عرض الفيلم في كافة أنحاء العالم بعض عرضه الأول بالمهرجان.