التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:18 ص , بتوقيت القاهرة

لماذا أحب الرجال بنطلونات "ABC" الكندية

ما بين البنطلونات الواسعة وموضة البنطلونات الرجالية الضيقة، ابتكرت محلات "لولو ليمون"، Lululemon، الكندية للملابس، بنطلون ABC الرجالي، الذي جذب إليه العديد من الرجال الباحثين عن ملابس ذات مظهر أنيق لكن لا تكون على حساب راحتهم.


فبعد أن حققت الماركة التجارية شهرتها بين النساء بإنتاجها بنطلونات اليوجا الضيقة، حققت شهرة أكبر بين أوساط الرجال ببنطلون "anti-ball crushing"، الذي يمنحهم قدرا أكبرا من الراحة في المنطقة ما بين الخصر وأعلى الفخذين أثناء الحركة ومظهرا عمليا في نفس الوقت.



ونقلت صحيفة "بيزنس إنسايدر"، الأمريكية عن المدير التنفيذي لـ"لولو ليمون"، لورين بوتديفن، خلال لقاء مع المستثمرين، يوم الخميس الماضي، أن قطعة الملابس المبتكرة هذه ساعدت على رفع عائدات الملابس بنسبة 16% خلال الأشهر الثلاثة الماضية، بعد ترجع الأرباح بنسبة 8%، قبل بدء موسم التسوق أثناء إجازات شهر ديسمبر.


وقدم فكرة عن المنتج للرجال الذين لم يسمعوا عنه من قبل، ويرغبون في تجربة ملابس تمنحهم قدرا أكبرا من الراحة، لافتا إنه مصنوع من خامة "واربستريم" التي يمكنها أن تتمدد في الاتجاهات الأربعة مع الحركة.


كما أشار إلى أن الشركة تستخدم خامة الـ"رولو" التي تتشرب للعرق والقابلة للتمدد أيضا في صناعة الملابس القمصان، لمنح الرجال مظهرا متكاملا وشعور بالراحة التامة.


ولقي المنتج الجديد، الذي يبلغ سعرة 126 دولارا، تعليقات إيجابية من المستخدمين على الموقع الإليكتروني للشركة، وذكر أحدهم إنه يرتديه عادة أثناء فترات العمل، إذ يعمل مستشارا ماليا، لكنه ارتداه أثناء حضور أحد صفوف اليوجا من أجل اختبار مرونته، وأكد أنه كان ممتازا.