التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:55 م , بتوقيت القاهرة

صور| بريطانية تكتشف سكينا داخل شطيرة "بيتزا هت"

كانت البريطانية "سوبيا خان" على موعد مع مفاجئة غير سارة، حين اشترت شطيرة بيتزا من مطعم بيتزا هت، حيث وجدت نصل سكين حاد مدسوساً بداخلها، يبلغ طولها إنشا واحدا.


اكتشتفت خان، القاطنة بمدينة سلاو بمقاطعة باركشير الإنجليزية، نصل السكين، عندما اصطدمت السكين التي استخدمتها لتقطيع الشطيرة بالنصل الموجود بداخل البيتزا، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.



 قالت خان: "يتملكني الرعب عندما أتخيل أنه لو لم تصطدم السكين بالآلة الحادة، وأكلتها ابنتي أو أحد والدي أو أنا، وقطعت لسان أحد منا أو دخلت داخل الحلق، ماذا كان سيحدث وقتها؟".


 على الفور اتصلت خان بالمطعم، وأخبرته بما حدث، إلا أن المطعم الشهير اتهمها بوضع هذا السكين عمدا داخل الشطيرة لإساءة سمعته والحصول على أخرى مجانية، لكنها أوضحت له أن رقم هاتفها وعنوان منزلها مسجل لديهم، دليلا على أنها طلبت منه أكثر من مرة خدمة التوصيل لمنزلها.



واقتصر رد فعل المطعم في البداية على إرسال عامل خدمة التوصيل لإعادة الأموال إلى خان، وأخذ قطعة السكين الحاد، وهو ما أثار استياءها، وبعد تحقيق من جانب الإدارة في الواقعة، أرسل المطعم بالغ أسفه عن الواقعة، شاكرين الله على عدم حدوث أي إصابة لأفراد الأسرة إثرها.