التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:02 م , بتوقيت القاهرة

صورة| جيسي أيزنبرج في هيئة "لكس لوثر" من فيلم Batman V Superman

كشف المخرج والمنتج الأمريكي، زاك سنايدر، عن آخر صورة لـ "لكس لوثر" شرير فيلمه الجديد Batman v Superman: Dawn of Justice، الذي فاجأ الجمهور من قبل باختيار الممثل الأمريكي جيسي أيزبرج لأداء شخصيته.


وقال سنايدر في تصريح لمجلة "إنترتينمنت ويكلي" الأمريكية إن دور أيزنبررج لا يشبه أي من شخصيات ليكس التي قدمت من قبل بالتأكيد، ففي الفيلم سيظهر بشخصية للعالم وشخصية أخرى يعبر فيها عن نفسه، وسيكون أصلع بالطبع.



وأشارت المجلة إلى أن أيزنبرج قام بدور الملياردير الذي يواجه تحديات أخلاقية عندما جسد شخصية مارك زوكربرج، مؤسس موقع "فيس بوك" في فيلم The Social Network، يواجه تحديات ا×رى في تجسيده شخصية الشرير الذي يتسم بالذكاء الحاد، لكن سنايدر وصفه بأنه سيكون أقل عدوانية وسيكون صادقا، سيقول ما يؤمن به وما يفكر فيه، كل ما عليك هو حل ألغازه لتفسير معنى ما يقول.


أثار اختيار الممثل الأمريكي موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف أيزنبرج بأنه لا يمتلك المواصفات الشكلية التي تؤهله لأداء الدور، كما اشتهر بأداء أدوارالفتى الضعيف الطيب ذو الشعر الأشعث الطويل، كما تعرض بطل الفيلم بن أفليك، الذي يؤدي دور "باتمان" لانتقادات تصفه بأن اختيار المخرج له غير موفق.


يصدر Batman v Superman: Dawn of Justice بصالات السينما الأمريكية في 25 مارس 2016، ويشارك في بطولته هنري كافيل بدور "سوبرمان"، وجال جادوت بدور "وندر ومان"، وجيسون موموا بدور "أكوامان".