التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 11:14 م , بتوقيت القاهرة

احتفال التوائم في اسراليا

 


يمكن أن يغفر الناس لرؤية مزدوجة - أو حتى ثلاثية - الرؤية عند حضوره لعام 2012 التوائم زائد مهرجان.


أحضر المهرجان الذي عقد في ملبورن في مارس اذار معا سجل 3000 التوائم وعائلاتهم وأصدقائهم وكذلك مضاعفات الرقم أعلى مع العديد من مجموعات من ثلاثة توائم الحضور.


كان يوما للاحتفال كل الأشياء-التوائم وأنها جاءت في جميع الأشكال والأحجام - التوائم المتماثلة التي تشكل في ملابس مطابقة، والتوائم الأخوية تحتفل أوجه التشابه والاختلاف بينهما، والتوائم من جميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة إلى أقدم مجموعة من التوائم الذين تتراوح أعمارهم بين 83.


ومن أبرز المظاهر التي المشاهير التوائم الأخوية، إيزابيلا وصوفيا بليس، من قناة 10 وجونيور ماستر والتوائم المتماثلة، لورا وإميلي القائلون، من القناة 9 في بلوك.


كما تتوقعون في مهرجان التوائم، كان هناك العديد من المعالم السياحية الفريدة: رجال الشرطة التوأم متطابقة حول دورية. متطابقة unicyclists المهرج التوأم ترفيهي الحشود. التوأم المطربين والراقصين والموسيقيين أداء في مضاعفات حصلت على المواهب مشاهدة.


يبدو التوائم الحب لتصويرها وكان عامل جذب كبير لليوم الكل في صورة جماعية بالإضافة إلى جوائز للتوائم متشابهة أكثر على حد سواء وأقل. كما يتمتع زوار للتسوق التخصص التوأم، صور الاستوديو التوأم، ويعرض من مجموعات الدعم التوأم، وركوب الخيل وعروض كبيرة لجميع الأعمار.


بوصفه مشاركا في تنظيم هذا الحدث، وحضر التسجيل الاسترالي التوأم في القوة مع شاشات العرض والباحثين التوأم على يد لنتحدث عن دراستهم، واختبار اقترانية زيجوتية للتوائم الذين كانوا غير متأكدين إذا كانت متطابقة أم لا.


"لقد كان يوما رائعا"، ويقول مدير التسجيل الاسترالي التوأم، البروفيسور جون هوبر. "كان هناك الروح العظيمة من المرح والاحتفال مع التوائم يقاوم هذه الفرصة لتلبية التوائم الأخرى، وغمر أنفسهم لهذا اليوم في تجربة فريدة من نوعها من كونه توأم."


"المهرجان فقط وتبقي الحصول على أكبر وأفضل. لا يوجد شيء مثل ذلك في أي مكان آخر في أستراليا "، كما يقول.


وهناك خطط على قدم وساق لمهرجان الوقت حتى أكبر المقبل. ترقبوا مهرجان الأخبار العاجلة في موقعنا، الفيسبوك وتويتر. ترى لدينا المهرجان معرض للصور هنا.


شكرا لدينا شريك المهرجان واستراليا متعددة جمعية الميلاد، ورعاية ذهبية من مهرجان التالية.