التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:03 ص , بتوقيت القاهرة

مُعتز الدمرداش "أخطر رجل في العالم" على MBC مصر2

بمزيج مميز من الكوميديا والنقد الاجتماعي الساخر، يعود الإعلامي مُعتز الدمرداش ليطل على المُشاهدين عبر شاشة "MBC مصر2"، ليُقدم برنامج "أخطر رجل في العالم" الذي يُعرض يوميا من الأحد للثلاثاء في تمام الثامنة مساء.


برنامج "أخطر رجل في العالم" يتفاعل فيه مُعتز الدمرداش مع الجمهور في الإستديو عبر ثلاث فقرات أساسية تتنوع بين الإسكتش الكوميدي الذي يُعيد محاكاة أعمال درامية شهيرة مع ربطها بالواقع الحالي بصورة جذابة لافتة، مع فقرة خاصة للمنولوج باستخدام المؤثرات الصوتية والبصرية المبهرة، بالإضافة لمناقشة مجموعة من القضايا اليومية مع عدد من الضيوف في أجواء من السخرية المُطلقة.      


ومن جانبه، أبدى مُعتز الدمرداش سعادته، بعودته للعمل في "مجموعة MBC" التي شهدت انطلاقته الإعلامية الأولى، متمنيا أن ينجح من خلال شاشة "MBC مصر2" في تقديم نوع مُختلف من برامج الترفيه العائلي الهادف الذي يُخاطب كل أفراد الأسرة المصرية.


وأوضح مُعتز فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن برنامج "أخطر رجل في العالم" تحديا مهما بالنسبة له، لأنه يعدّ حالة خاصة في البرامج التلفزيونية المسائية، وهو غير تقليدي ويعكف على العمل فيه فريق مُتخصص ومُحترف في البرامج التليفزيونية.