التوقيت الخميس، 08 ديسمبر 2022
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

8 بدلاء لخلافة زين مالك في 1D

بعد خمس سنوات، غادر زين مالك فرقته الغنائية البريطانية " One Direction وان دايركشن" التي برزت إثر مشاركتها في برنامج "ذا إكس فاكتور" عام 2010، وترك فجوة لا يمكن شغلها، ولكن إذا كانت الفرقة تتطلع لشغل مكانه.. فموقع بيبول الأمريكي وصل لبعض الاقتراحات.



جاستن بيبر


جاستن بيبر كان قد صرح بأنه "حان الوقت لكي نكبر.. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تحيط نفسك مع الأقران الفعلية.. وأنا على يقين من أن الفرقة الساحرة من الأولاد البريطانيين سيكون لها تأثير إيجابي على الشباب".



تايلور سويفت


إذا كانت العلاقات العاطفية غذاء للموسيقى الجيدة، فإنه على سويفت الانضمام إلى الفرقة وستضطر إلى العمل جنبا إلى جنب مع هاري ستايلز لأنه حبيبها السابق.

سويفت ووان دايركشن كانا من أفضل المشاهير الذي قاموا بفعل الخير وتبرعوا للعديد من الجمعيات الخيرية على مستوى العالم كله في عام 2013؛ حيث احتلت تايلور المركز الأول، واحتلت الفرقة المركز الثاني.



جيمس فرانكو


ممثل أميركي وكاتب سيناريو ومنتج وأستاذ وشاعر ومؤيد للصور السيلفي على إنستجرام، ولكن وصل الأمر لاهتمام "بيبول" به لأن "المهنة الوحيدة التي لم يكتشفها فرانكو بعد، هي أن يكون عضوا في فرقة غنائية.. ونحن على يقين من أنه يمكن أن يصلح".



ابنة بيونسيه وجاي زي


بلو أيفي كارتر البالغة من العمر 3 أعوام، هي ابنة النجمان بيونسيه وجاي زي، وكانت قد دخلت لوائح السباق العالمية للأغاني وهي في عمر 48 ساعة، لتكون أصغر طفلة في العالم تتشارك وأكبر نجوم العالم سباق الأغنيات الأقوى في الولايات المتحدة وأوروبا. فبعد ساعات قليلة من ولادتها قام والدها جاي زي بتسجيل صوتها على أغنية أطلق عليها إسم "جلوري"، أهداها في هذه المناسبة لطفلته الصغيرة ولزوجته بيونسي.



ZEDD زيد


إذا كانت فرقة 1D تبحث حصريا عن بديل اسمه مثل زين؛ يبدأ بـ "Z" و مكون من أربعة أحرف، فإن ZEDD زيد، بالتأكيد سيكون الرجل المناسب للمنصب. ZEDD اسمه الحقيقي أنتون زاسلافسكي وهو منتج موسيقى إلكترونية ودي جي روسي ألماني.



KAI كاي


الطفل كاي لانجر البالغ من العمر 6 سنوات، اشتهر بظهوره مع مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إلين ديجينيرس، في برنامجها The Ellen DeGeneres Show، وغنائه وتقليده للمطرب برونو مارس. وكاي سيعيد تنشيط الفرقة مع طاقة الشباب.




توباك هولوجرام


جريمة القتل في عام 1996 وهو في سن الـ 25 لم تمنع مغني الراب الشهير توباك هولوجرام من استكمال مسيرته، وأن انضمامه للفرقة سيضيف قليلا من التطرق عليها.



"جرامبي"


القطة جرامبي GRUMPY CAT هي واحدة من أكثر القطط شهرة في العالم، أضحكت الملايين بوجهها العبس وملامحها الغاضبة، بدأت شهرتها بفيديو على يوتيوب حقق 16 مليون مشاهدة، فحققت أرباح أكثر من بعض نجوم هوليوود، مثل نيكول كيدمان وكاميرون دياز، ولديها خبرة واسعة في الأداء بعد أن تألقت في فيلم هوليوودي بعنوان "Grumpy Cat's Worst Christmas Ever"، الذي عرض في أواخر نوفمبر الماضي، ولكن على الفرقة أن تحذر عند التفاوض على الراتب لأنه قد يكون مرتفعا، لأن ثروتها الصافية تقدر بـ 100 مليون دولار.