التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 02:22 م , بتوقيت القاهرة

منى الشاذلي تكشف كواليس زيارة أميتاب بتشان لمصر

تكشف الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، على فضائية "سي بي سي"، في حلقة غدا الخميس، كواليس زيارة النجم العالمي أميتاب باتشان، للقاهرة، للمشاركة فى حفل افتتاح مهرجان الفنون الهندية، المقام في مصر خلال الفترة من 29 مارس وحتى 16 أبريل.

ويحل السفير الهندي بالقاهرة، نافديب سوري، ضيفا على البرنامج للحديث عن أهم فاعليات المهرجان، وجدول أعمال النجم الهندي في مصر، وتفاصيل الزيارة كاملة، وتتضمن الحلقة عرض برومو للمهرجان، بالإضافة لكافة التفاصيل والمعلومات عن فترة التحضير له والأنشطة المختلفة التي سيشهدها.

واحتفالا بذكرى مولد الموسيقار الكبير محمد الموجي، تستضيف الشاذلي نجله الملحن المعروف الموجي الصغير، ونجلته الدكتورة غنوة الموجي، في لقاء مفتوح، يتحدثان فيه عن ذكريات الوالد مع العندليب عبدالحليم حافظ، والعلاقة الخاصة التي جمعت بين والدهما وعدد كبير من المطربين.


ويكشف الموجى الصغير سر إصرار كوكب الشرق أم كلثوم على حبس والده، وحكاية "ملوخية أم أمين" التي كان عبدالحليم حافظ يطلبها من والدته. 


وتخص أسرة الموجي البرنامج بمجموعة من ألحان الموجي، تذاع لأول مرة، من بينها ألحان لحنها لمشاهير الطرب لكنها لم ترى النور.


وتتضمن الحلقة أول ظهور للسباحة المصرية رانيا علواني برفقة والدها الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، في أول ظهور تليفزيوني يجمعهما معا.


ويتحدث الأب والابنة عن الجانب الآخر في حياتهما بعيدا عن الرياضة، وهو مهنة الطب، التي حققا فيها نجاحات كبيرة إذ تعمل رانيا علواني طبيبة نساء وولادة في حين أن والدها طبيب جراحة.