التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هالة فاخر: "المصري لما يجوز لبنانية بيموت في قباحتها"

قالت الفنانة هالة فاخر إن هناك العديد من الرجال يريدون راحة بالهم من النكد الموجود في الزوجات المصرية فيتجه للزواج من أي أجنبية، ولكن هناك آخرين يمسكوا العصى من المنتصف فلا يتزوجوا مصرية ولا أجنبية وإنما لبنانية، ولكنهم يفاجئوا بعد ذلك بحاجز لغوي.

وتابعت فاخر: "الكلام اللبناني يُفهم بشكل خاطئ بعض الأحيان، وتلاقي الراجل راجع من الشغل ومراته تقولك حبيبي اتاخرت كتير أنا ناطراك هنا من الصبح، فيخجل من كلامها وبعد قليل تخبره بأنها ستحضر الغداء وأنت بتشلح وبتتلقح هنا، ليضحك ويقول لها عيب كده، حتى تقول له قرب مني فشختين ليرد عليها قائلا بموت في قباحتك".

وأضافت خلال برنامجها "هات من الآخر"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "الزوجة عندما تقول لزوجها الدولاب اتخرم لن يفهمها لأنها تقصد عجلة السيارة، وعندما يقول هو لها حطي ليّ الشاي على البراد ستقول له انت مجنون لأن البراد في لبنان يعني الثلاجة عندنا".

ونصحت فاخر الرجال قائلة: "خليك في الأوروبي، الست عندها 80 سنة وبتلعب رياضة الصبح وبتحافظ على صحتها ومقاساتها لا تتغير، إنما المصرية بتريح معاك زي الفانلة القطن وبتوصل لسن الأربعين وتقولك اه يا ضهري ويا ركبي ولما توصل للستين تقولك حسن الختام".