التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:24 ص , بتوقيت القاهرة

مهرجان "Our Wedding carnival" يجهز 10 عرائس مجانا

أقيم المؤتمر الإعلامي الخاص بمهرجان "Our Wedding"، صباح اليوم الثلاثاء، والذي سينطلق الموسم الثالث منه، يوم الجمعة 3 أبريل، ويستمر حتى السبت 4 أبريل، ويشمل هذا العام أكتر من 100 عارض لجميع المجالات التي تخص حفلات الزفاف، بداية من فساتين الزفاف وحتى الاتيكيت اللازم لحضور حفل زفاف.


يقام المهرجان في فندق سميراميس بوسط البلد:



يطمح هذا المهرجان لإثبات قدرة المصريين على المنافسة في مجال الموضة، وفقا لما قاله "شريف أشرف" مدير الشركة المنظمة "ريد سكوير"، في حواره مع "دوت مصر"، كما يستضيف العديد من المصممين العرب والعالمين، مثل مصفف الشعر اللبناني "كريس"، الذي يشارك في المهرجان للمرة الثانية، ولاروزا كارلا.



كما أضاف "شريف" أنه يفتخر بتقديم الفرصة للعديد من المصممين المصريين الموهوبين، والذين يظهرون بعروضهم الخاصة، لأول مرة في المهرجان، مثل المذيعة هبة الجارحي، التي ستطرح مجموعتها الأولى في المهرجان، والمصممة ولاء أمين التي ستشارك بأول مجموعة منفردة لها.


كما أعلن شريف عن تقديم المهرجان هدية لـ 10 عرائس، بتجهيزهم الكامل، بالتعاون مع مبادرة "بنبني حياة"، والتي ستختار 10 فتيات يحلمن بالزواج، ولا تساعدهن ظروفهن المادية السيئة، والتي تقيمها المبادرة وفقا لعوامل كثيرة، وبعد تأكد من حقيقة دخل الفتاة وحياة والديها، وفقا لما صرح به المتحدث الرسمي باسم صناع الحياة "شريف عزوز"



يشارك منظمو المهرجان في إهداء الفتيات الفستان والأجهزة والتشطيبات اللازمة لاتمام زواج تحلم به أي فتاة، وقد تم بالفعل العثور على 5 فتيات مستحقات للجوائز، ولا زال البحث مستمرا عن الباقيات، وقد وعد "شريف" بتكرار التجارب الخيرية في المواسم القادمة من المهرجان، وزيادة عدد الفائزات.


ويأتي الكرنفال هذا العام بـ Theme أو شكل عام، مستوحى من تحت المياه في ألوانه وديكوراته، والكثير من المشاركين في المهرجان، يقدمون عروضا تخدم فكرة الكرنفال المائية. وسوف يكون برنامج الحفل كالتالي:


اليوم الأول الجمعة 3 أبريل:


العرضالمدة
استعراض الالعاب النارية من أحمد عصاممن 6.30 الى 6.45 مساء
عرض مكياج من محمد عبد الحميدمن 7 الى 7.30 مساء
عرض ازياء بهيج حيينمن 7.45 الى 8.45 مساءً
استعراض كريس لتصفيف الشعرمن 9 الى 9.30 مساء
عرض ازياء هادي كاترامن 9.45 الى 10.30 مساء
حفل الجوائزمن 10.30 الى 11 مساء

اليوم الثاني السبت 4 أبريل:


استعراض الالعاب النارية من أحمد عصاممن 6.30 الى 6.45 مساء
عرض ازياء بلانش ميزونمن 7 الى 7.30 مساء
عرض ازياء عنتر ولحمونيمن 7.45 الى 8.45 مساءً
عرض ازياء روزا كلارامن 9 الى 10 مساء
الاعلان عن 10 عرايس تم تجهيزهممن 10 الى 10.15 مساء
السحب على الجوائزمن 10.30 الى 11 مساء

 


لملئ استمارة حضور والمزيد من المعلومات عن المشاركين في المهرجان، قم بزيارة الصفحة الرسمية.