التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

صور| احذر هؤلاء الفنانين.. لأنهم "فامبيرز"

"الفامبير" هو شخصية تتغذى على الدماء حتى تستطيع الحياة، وفي مقابل ذلك الغذاء الأسود، فهناك ميزة  يكتسبها، قد تكون حلما للعديد من أبناء آدم، وهي "الشباب الدائم".


وإذا نظرنا إلى الساحة الفنية، سنجد العديد من الفنانين الذين يظلون محتفظين بشبابهم وحيوتهم، رغم تطور أعمارهم، بشكل قد يثير الجدل في بعض الأحيان، ما يجعل البعض يظن أنهم "فامبيرز"، وأنهم سيمتلكون الشباب الدائم.


عمرو دياب 


يتصدر قائمة الفنانين "الفامبير"، فالأمر يسير مع الهضبة على العكس، فمع كل نزول "بوستر" لألبوم جديد له، نشعر بأن عمره يعود للوراء، فربما يصدم البعض أن العمر الحقيقي لعمر دياب هو 54 عاما، ومع ذلك قد يجزم أنه لم يبلغ نصف هذا العمر، بسبب الحيوية والنشاط، اللذان يتمتع بهما حتى الآن.



وسبب آخر يجعل عمرو دائما يظهر بمظهر الشباب والحيوية، اختياره للإضاءة المناسبة أثناء صوره، فهو يرفع شعار "الصورة المناسبة في الاضاءة المناسبة".


ميرنا المهندس 


من رواد الفنانات "الفامبيرز"، فعندما تشاهدها حتى هذه اللحظة، تجدها كأنها في العشرينات من عمرها، حتى طريقة حديثها، وبراءتها وتساؤلاتها، بمعنى أصح "مش باين عليها سن" .



مصطفى قمر 
ما يزيد على 25 عاما، هي فترة دخول الفنان مصطفى قمر إلى عالم الفن، حيث دخله وهو في بداية العشرينات، وحتى هذه اللحظة لازال يحتفظ بشبابه وحيويته، رغم بلوغه عامه الـ48.



هيفاء وهبي 


من أبرز الفنانات المثيرات للجدل على الساحة الفنية، ولعل البعض لا يعلم أنها تبلغ من العمر 44 عاما، وفقا لـ"ويكبيديا". ورغم ذلك، يظنها البعض في الثلاثين من عمرها أو أقل.



سميرة سعيد 
حتى هذه اللحظة تحتفظ برونقها وشبابها وحيويتها، وتحمل كل جديد في تقديم فنها، بل أن الشباب لا يظهر عليها فقط في وجهها وروحها وانما يظهر من خلال أغانيها وكليباتها .



نيللي 


تبلغ الفنانة نيللي من العمر 66 عاما ورغم ذلك فمازال البعض يعتبر أن شكلها أقل من سنها، وأبسطها ظهورها في إعلان بيبسي منذ عامين، وكأنها مازالت في شبابها.



توم كروز 


عدد من الفنانين الأجانب يحافظون على صحتهم ورشاقتهم، أبرزهم العالمي توم كروز، الذي يبلغ 52 عاما، ومع ذلك يؤدي أفلام الأكشن والحركة بكل لياقة، قد يتفوق بها على العديد من الشباب. وحتى هذه اللحظة، تحقق أفلامه إيرادات كبيرة، لاقتناع الجمهور بأنه فنان أكشن حقيقي. أما السخرية هنا، فهي أداء توم كروز بالفعل دور "فامبير" في فيلم "Interview with the Vampire".



الشاب خالد 
"الموضوع هنا مختلف"، الشاب خالد شكله "باين عليه سنه عادي زي أي حد طبيعي"، لكن اسمه الشاب خالد، وسيظل اسمه "الشاب خالد"، مهما طال به عمره. هذه هي كل الحكاية.