التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:24 ص , بتوقيت القاهرة

طفل "حلاوة روح": دينا هي أمي

يصور الطفل كريم الأبنودي الأسبوع المقبل، أولى مشاهده في مسلسل "حواري بوخارست"، وذلك بعد أن جمعته جلسة عمل مع المخرج محمد بكير.


وعلم "دوت مصر" من أحد مصادره المقربة من الأبنودي، أنه سيجسد في العمل دور ابن الراقصة دينا، التي تجسد شخصية شقيقة بطل العمل أمير كرارة، وأشار المصدر إلى أن بكير سأله في أثناء جلسة العمل التي جمعتهما معا، عن كيفية كتابته للشعر، وسأله أيضا عن كونه يستطيع قراءة الزجل أم لا.


وأضاف المصدر أن الأبنودي أبلغه أنه بيكتب شعر بالفعل، وأنه يستطيع قراءة الزجل، وهو الأمر الذي جعل بكير يعتمد عليه في تجسيده للشخصية.

ويجمع الأبنودي وبكير جلسة عمل اليوم الثلاثاء، أو غدا الأربعاء، حتى يتفقا على جميع الأمور قبل بدء تصوير دوره.


يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أمير كرارة ودينا والأبنودي كلا من، علا غانم، وسارة سلامة، ومي سليم، وعمر مصطفى متولي، وأحمد صيام، وميسرة، وأحمد صلاح حسني، وميريهان حسين، وأحمد حاتم، وأحمد فتحي، وأحمد سلامة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج دينا كريم.

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب "سيد" الملاكم، الذي شارك في عدد من بطولات الملاكمة، في بوخاريست عاصمة رومانيا، قبل أن تجبره ظروفه العائلية في الدخول في عالم لم يكن يتصور أن يتورط في تفاصيله أبدا، وهو مسلسل اجتماعي شعبي، يرصد من خلال رؤية لحال البلد بعد الثورة.