التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| نجوم "ألف ليلة وليلة" يتحدثون لأول مرة

يستكمل حالياً أبطال مسلسل "ألف ليلة وليلة" تصوير مشاهد العمل داخل أستوديو "النحاس"، حيث يقوم الفنان شريف منير بأداء مشاهد "شهريار" أمام الفنان إيهاب فهمى والفنانة نيكول سابا والفنان عماد رشاد والفنان مؤمن نور.


وقال الفنان شريف منير الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية "شهريار" في فيديو من داخل كواليس العمل، إن مشاركته في المسلسل سببها كتابة المؤلف محمد ناير للأحداث بطريقة بسيطة وواضحة، وأضاف "رأيت الصورة بعيني لأن الشخصيات معانيها واضحة وبسيطة، بالإضافة إلي أن الخدع العديدة بكافة الحلقات أثارت إعجابي بشكل كبير، والجمهور في حالة تعطش لهذه النوعية من الأعمال".


وقال الفنان "آسر ياسين" الذي يجسد دور سعد في نفس الفيديو: "إحنا تربينا على ألف ليلة وليلة، وكنا بنشوفها وإحنا صغيرين وأتخيل أن الجمهور في حالة اشتياق لمثل هذه النوعية من الأعمال، ومن الطبيعي أن يتناسب جو الأساطير مع شهر رمضان، وأنا متحمس لتقديم عمل فني به تقنية جرافيك وخدع عالية الجودة".


واستكمل الحديث الفنان أمير كرارة صاحب شخصية نجم الدين قائلاً: كل منا يستطيع أن يتخيل حدوتة من حواديت ألف ليلة وليلة ويقوم بكتابتها، إلا أن المسلسل يتم تقديمه بشكل جديد لأول مرة بشكل جديد، والجمهور سيهتم بمشاهدة المسلسل لأنه سيجذبه من اللحظة الأولى.


وقال المنتج تامر مرسي: مسلسل "ألف ليلة وليلة" هو الأنسب للفترة الحالية ويتم تقديمه باستخدام تقنيات عالية تضاهي إمكانيات الغرب، والمسلسل يمثل حالة تطور فريدة في الدراما المصرية والعربية بشكل عام، لأننا نهتم بكافة تفاصيل المسلسل لظهورها بأفضل شكل ممكن يناسب العصر الحالي والتطور الذي يشهده.


وأضاف مرسي أنه يرى أن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز من أفضل المخرجين في مصر والعالم العربي، لما يملكه من حرفية وقدرة علي وضع تصور مميز لكافة تفاصيل العمل بشكل كامل، والجمهور سيشاهد التقنيات الغربية بنكهة مصرية.


ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من المسلسل قبل شهر رمضان بفترة كافية، ليكون جاهزا لعمل الجرافيك الخاص به، خاصة وأنه سيستغرق فترة كبيرة لما يتطلبه من تقنية عالية، استعدادا لعرضه في سباق دراما رمضان القادم.