التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:13 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هالة فاخر تعرف "النكد الزوجي" على طريقتها

قدمت الفنانة هالة فاخر، تعريفا كوميديا للنكد في الحياة الزوجية، وارتفاع نسبة الطلاق، والتطرق للدور الكبير الذي تلعبه الحموات في تعكير صفو الأزواج، مشيرة إلى أن النكد يبدأ بعد شهر العسل مباشرة.

وأضافت في فقرة برنامجها النكد الزوجي، ببرنامجها هات م الآخر، اليوم الأحد، على شاشة صدى البلد، والتي تقمصت فيها دور مذيع الأخبار، الذي يتحدث بكل جدية، قائلة "النكد يظهر في الحياة الزوجية بعد شهر العسل مباشرة، وأحيانا قبل ذلك، طبقا لقرب الزوجين أو بعدهم من المناطق العشوائية ويأتي عادة بعد خلاف في وجهات النظر بين الذكر والأنثى، فيما اصطلح عليه باسم الخناقة".

واستطردت فاخر قائلة "يزداد النكد في مواسم الأوكازيونات عندما يرفض الذكر الاستجابة إلى رغبات الأنثي، حيث تتحكم الأنثى في مدة النكد وحدته، والمظاهر التي تعرف بها ظاهرة النكد تبدأ عادة أن تنتفض الأنثى وتضع يديها حول خصريها وتقوم بإصدار صرخات من تراكيب صوتية معروفة باسم شتايم".

وواصلت فاخر "يعرف العلماء هذا الطقس الأنثوي باسم الشرشحة، ويكون ذلك تهديدا بإنهاء موسم التزاوج وبدء فترة النكد وزيارة مفاجأة من الأنثى الأم، الأمر الذي يفزع الذكر ويقول ياما حماتي؟، والرجل عادة ما يقوم يأخد مخدة ولحاف وينام على الكنبة وعلشان يخلص من العقوبات المفروضة عليه، يقوم بتقديم هدية قيمة للأنثى المتحكمة للخروج قبل فترة النكد الرسمية".