التوقيت الخميس، 08 ديسمبر 2022
التوقيت 12:54 ص , بتوقيت القاهرة

10 خطوات بسيطة لتكسب رضا زوجتك

المرآة كالوردة، لها عطر ولون وشكل جذاب، ولتبقى الوردة نضرة فواحة بعطرها ليطفى على حياتك أمتع اللحظات لا بد من الاعتناء بها ورعايتها ليتوهج اللون ويصبح أكثر إثارة، تلك هي المرأة، وهذ طرق لتكسب رضاها وودها من خبير العلاقات حنان أبو المجد. 

 

لا تجعل عملك يشغلك عنها
حاول دئما الاتصال بها وأنت في العمل للاطمئنان عليها، ولا تنسى كلمة "وحشتيني" و"خلي بالك من نفسك" في آخر المكالمة، فهذه الكلمات تجعل الزوجة في غاية السعادة والاشتياق إلى زوجها. 

استمع إلى زوجتك وناقش مشاكلها
حاول دائما الاستماع إليها وحذاري أن تسمعها دون اهتمام، لأن زوجتك تشعر بذلك، وناقشها فيما تقول بالنصيحة أو التوجيه، ولا تمل مشاكلها بل تعاطف معها.

ساعدها في شغل البيت
خذ من وقت راحتها واهتمامها بنفسها، فاجئ زوجتك بيوم إجازة من عملك، وقم بالأعمال المنزلية، واترك لها مزيدا من الوقت الخاص لها.

كن لها رجلا يعتمد عليه
 عندما تعاملها كملكة، أو أن تكون محور اهتمام زوجها، وبأشياء سهلة توّج ملكتك، بفتح باب السيارة لها مثلا، ولا تنس أن تجلسها وتسحب لها مقعدا في الأماكن العامة.

اترك لها ريموت التليفزيون
كثيرا يصبح الرجال كالأطفال ويتعلقون بالريموت كنترول، ويشاهدون ما يحلو لهم أو يستمروا في تغيير القنوات دون توقف، وهذا يصيب الزوجات بالملل، فتخل عزيزي الزوج عن هذه العادة واترك لها الريموت تشاهد ما تريد.

لا تعلق على زيادة وزنها
"إنتى تخنتي شوية" كلمه لها أثرها السيئ على نفس الزوجة، ومن الممكن أن تستبدلها عزيزي الزوج بكلمة "إنتى تخنتي واحلويتي، بس وإنتي رفيعة أحلى"، انتقاء الكلمات مهم جدا في التعامل مع الزوجة.

تسوق معها واختر ملابسها
تجد الزوجة نفسها في حيرة وهي تقرر شراء ملابس جديدة، ويكون شغلها الشاغل "يا ترى هايعجبه"، وفّر على زوجتك الحيرة وتسوق معاها واختر لها أو شاركها الاختيار.

لا تبالغ في مجاملة أو مغازلة الأخريات
تشعر الزوجة بالغيرة من أي أنثى أخرى، حتى لو كانت أختك؟!، فلا تبالغ في الإعجاب وكن حريصا على رؤية زوجتك الأفضل والاجمل، وأشعرها بذلك.