التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 08:13 ص , بتوقيت القاهرة

جنيفر لوبيز في "American Idol" بتوقيع إيلي صعب

تألقت النجمة جنيفر لوبيز في الموسم الرابع عشر من برنامج "American Idol"، بملابس من إبداعات المصمم العالمي إيلي صعب، حيث أطلت بتصميم jumpsuit باللون الأزرق الذي أطلقة صعب منذ أسابيع في مجموعته لربيع وصيف 2015.


هذه المرة ليست الأولى التي ترتدي فيها لوبيز من إبداعات المصمم اللبناني، ففي نفس العام في حفل الأوسكار ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أنيق منفوش من الدانتيل ومرصع بقطع الجيبير والحليات بلون مميز قريب من بشرة لوبيز الخمرية، وفى تصريح سابق قالت لوبيز إن إيلي صعب المصمم المفضل لديها.



يذكر أن العديد من المشاهير يفضلن تصميمات إيلي صعب مثل زوجة الملك عبد الله الحسين رانيا الياسين، كما صمم لها فستانا أنيقا بأكمام طويلة، وعلى الأطراف مزين بالورود في مقابلة بابا الفاتيكان بالأردن.



وصمم صعب أيضا فساتين لعدة النجمات العالميات، حيث صمم فستانا لأنجيلينا جولي، ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ86 في مارس 2014، ونجمات أخريات مثل كيت ونسيلت وتايلور سوفت وشاكيرا ونوال الزغبي ونانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي.




مؤخرا، أطلق إيلي صعب تشكيلته الجديدة من فساتين المساء والسهرة لربيع وصيف 2015، والتي تميزت بالفساتين المنفوشة والمطرزة باللؤلؤ والمزودة بقطع الجيبير والدانتيل.


ولمزيد من الإبهار والتميز استخدم صعب الشيفون في أغلب تصميماته الطويلة وفتحات من الجوانب إلى ما فوق الركبة، وكانت الألوان البيج والأوف وايت والرمادي بدرجاته أهم ما يميز العرض.


أما عن الجديد في عروض المصمم اللبناني، فهو إضفاء الروح العربية باستخدام معزوفات وصوت أغاني فيروز، ليتمايل عليها العارضات واستخدام تقنيات إضاءة مركزة على العارضات ليصل إلى الجمهور بشكل مبهر وجذاب.