التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

سحر رامي تشارك زينة بطولة "زواج بالإكراه"

تعود الفنانة سحر رامي إلى الفن من جديد، بعد غياب 7 أعوام عن ممارسة نشاطها الفني، وذلك من خلال مسلسل "زواج بالإكراه"، الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة.

علم "دوت مصر" من أحد مصادره داخل فريق عمل المسلسل، أن سحر رامي وقعت على عقد مع شركة الإنتاج بالفعل، حيث أشار المصدر إلى أنها ستبدأ تصوير دورها في خلال الأيام المقبلة، وأضاف المصدر أن فريق عمل المسلسل يصور حاليا المشاهد الخارجية للعمل. ومن المقرر أن يكون التصوير الأسبوع المقبل في طريق مصر/ إسكندرية الصحراوي.

مسلسل "زواج بالإكراه" يشارك في بطولته إلى جانب زينة، وسحر رامي، كلا من، أحمد فهمي، وعمرو رمزي، وفيدرا، ومحسن محي الدين، وفرح يوسف، من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان الحداد، وإنتاج شركة "mba"، التي يمتلكها المنتج محمود شميس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول فكرة الزواج بالإجبار، وذلك بعد أن يجبر رجل الأعمال سعيد الكومي، الذي يجسد دوره "محسن محي الدين"، أحمد الذي يجسد دوره "أحمد فهمي"، على الزواج من ليلى التي تجسد دورها "زينة".

وظهرت سحر رامي في آخر عمل فني ببرنامج "عفاريت حسين الإمام"، الذي قدمته في عام 2008، مع زوجها الفنان الراحل حسين الإمام، وكان من المفترض أن تشارك في مسلسل "بين الشوطين"، وذلك في عام 2011، إلا أنه لم يتم إنتاجه إلى الآن.