التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:32 ص , بتوقيت القاهرة

محسن محيي الدين: أنا أب لـ"زينة".. واللي هيزعلها هزعله

قال محسن محيي الدين، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، إنه يجسد شخصية والد زينة في مسلسل "زواج بالإكراه"، الذي ينافس به في المارثون الرمضاني المقبل، والذي بدأت الأخيرة تصويره منذ عدة أيام، مؤكدا: "أنا أب لزينة واللي هيزعلها هزعله".


وأشار محيي الدين، إلى أنه يجسد دور رجل أعمال يدعى "سعيد الكومي"، يفعل المستحيل من أجل إسعاد ابنته المريضة، لدرجة أنه يجبر أحد الأشخاص على الزواج منها رغما عنه، بعد إصابتها بمرض الإيدز.


ويشارك في بطولة مسلسل "زواج بالإكراه"، كل من: أحمد فهمي وعمرو رمزي وفيدرا وفرح يوسف، إلى جانب زينة ومحسن محيي الدين، وهو من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان الحداد، وإنتاج شركة "mba".


وعلى جانب آخر، أكد محيي الدين، أنه يصوّر مشاهده حاليا في المسلسل التاريخي "أوراق التوت" في البدرشين، مؤكدا أن أحداث العمل تؤكد أن دين الإسلام سمح وجميل، مضيفا أن الحوار خلاله سيكون باللغة العربية الفصحى.


مسلسل "أوراق التوت" من بطولة كمال أبورية وصابرين ويوسف شعبان وهيدي كرم وسميحة أيوب ونورهان، إلى جانب الممثلة السورية صفاء سلطان، كما يشارك فيه كل من: ماجد العبيد، ومحمد بخش، وبشير غنيم من السعودية، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.


جدير بالذكر أن محسن محيي الدين أطل على جمهوره في رمضان الماضي خلال مسلسل "المرافعة"، الذي شارك في بطولته إلى جوار باسم ياخور وجسد دور شقيقه، ومسلسل "فرق توقيت"، الذي جسد خلاله دور والد تامر حسني وأحمد السعدني.