التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| والدة يوسف الحسيني "الناصرية" تفاجئه باتصال على الهواء

فوجئ الإعلامي يوسف الحسيني، اليوم السبت، بمداخلة هاتفية من والدته الكاتبة الصحفية تحية عبدالوهاب، مدير تحرير بصحيفة روز اليوسف، بمناسبة عيد الأم.


وعلق الحسيني خلال تقديمه برنامج السادة المحترمون، المذاع على فضائية أون تي في: "إيه ده أمي.. ماما إزيك؟.. حلوة المفاجأة دي.. كل سنة وإنتي طيبة ياماما، عاملة ايه كويسة؟".. لترد عليه قائلة" إزيك يا يوسف عامل ايه؟"، ليداعبها قائلا: "أنا لسه سايبك من شوية ايه السؤال التقليدي ده".


وأشار الحسيني إلى أن والدته هي صاحبة الفضل الكبير في وصوله إلى الشهرة، وصنعت منه إعلاميا ناجحا، مشيرا إلى أن والدته كانت على قوائم الاعتقالات فى عهد الرئيس محمد أنور السادات، بعد اتخاذه قرارات سبتمبر الشهيرة، موضحا أنه والدته لم تعتقل لأسباب عدة.


وأوضح الحسيني أن والدته تم رفدها من عملها، فى أعقاب قرارات سبتمبر الشهيرة فى عهد الرئيس السادات، حين تم استبعاد الصحفيين المنتمين للتيار الناصري من صحفهم، بالإضافة إلى والدهم كان موجودا خارج البلاد، واصفاً الوضع بالصعب للغاية".


 واستطرد الحسيني قائلا: "شفت أمي بتربينا، ومفيش فى جيبها فلوس غير أنها تجبلنا أحنا بس الأكل، أنا وأختي مريم، فكانت لا تتناول سوى الأرز، حتى إلغاء هذه  القرارات بعد اغتيال السادات، وعاد المرتب مرة أخري لتصرف علينا من جديد".


ووجه الحسيني التحية لزوجته وشقيقته على الهواء، بالإضافة إلى جارتهم قائلا: "شفت أمهات كتيرة فى حياتي يبذلن الغالي والنفيس من أجل أولادهن ومنهم زوجتي أم أولادي الأشقياء للغاية، وأختي مريم، والسيدة ماجدة زيدان جارتنا والتي كافحت من أجل أولادها محمد ومروة".