التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

صور|5 اقتراحات لجابر القرموطي للاحتفال بعيد الأم

يطل علينا دائما الإعلامي جابر القرموطي، في برنامجه "مانشيت"، عبر فضائية "ONTV"، في كل مناسبة بهيئة مختلفة، تتواكب وتعبر عن مشاعره تجاه الحدث سواء مناسبة قومية أو غيره، ولكن اليوم السبت نحتفل بعيد الأم، ومن المتوقع أن يظهر على الشاشة مواكبا الحدث، يقدم "دوت مصر" بعض المقترحات للقرموطي للاحتفال بهذه المناسبة.


"أمهات الشهداء"


قد يتنوع هذا المقترح فمن الممكن أن يستضيف العديد من امهات الشهداء بالاستوديو أو يقوم بالتصوير معاهم بمنازلهم، وقد يظهر على الهواء بصور الشهداء وتوجية رسالة لكل ام شهيد نيابة عنهم، وقد يكون من ضمن المقترحات ان تستضيف والدة محمد الجندي، وقد تعلن الحداد وعدم الاحتفال من الاساس بالعيد مراعاة لمشاعر الأمهات الفاقدين لابنائهم فى الاحداث.





"الهدايا"


نقترح  على  اللاعلامي الظهور بالحلقة ومعه مجموعة من  الهدايا التى قد يمكننا تقديمها للأم في تلك المناسبة .



 


"تورته كبيرة"


قد يمكنك الاحتفال ايضا عن طريق احضارتورتة كبيرة الحجم وقد تكتب عليها "عيد الام" بالاضافة إلى بعض البلونات الملونة المكتوب عليها عيد ام سعيد او ست الحبايب  لاعطاء جو الاحتفال .



"أشياء السبوع"


وقد تفضل الاحتفال بالام من بداية حصولها على لقب الامومة ، فيمكنك احضار اشياء السبوع " الغربال والسبوع و الشمع  "مع موسيقى اغنية السبوع بصوت الفنانة كريمة مختار فى فيلم " الحفيد".



"الامهات فى دار المسنين"


قد تفضل أن تلقى الضوء على الامهات فى دار المسنين ، كمحاولة منك لتقديم الفرحة والبسمة فى عيدهم وايضا قد يمكنك اخذ بعض الزهور والهدايا وان تخصص الحلقة للاحتفال معاهم بتلك المناسبة.