التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:53 ص , بتوقيت القاهرة

صور| فنانون مصريون وعرب يحتفلون بعيد الأم على طريقتهم

احتفل عدد من الفنانين المصريين والعرب بعيد الأم، اليوم السبت، بنشر صور تجمعهم مع أمهاتهم أو فيديو كليبات بأغاني عيد الأم، عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، وموقع الصور "إنستجرام".


نشرت نيكول سابا، صورة لها مع والدتها، معلقة عليها: "انتي العطاء والتضحية كلها، عم بِتِعْبِك معي، ما بعرف شو كنت عملت، الله يخليلي ياكي ولحفيدتك يا رب، ويطوّلي دايما بعمرك يا ملاكي على الأرض، ماما.. كل عيد والدنيا أم".


 



أما ماجد المهندس، فنشر فيديو كليب لأغنية "أمي هي الوطن"، كما نشرت ديانا كرازون?، فيديو كليب لأغنية "أجمل أم"، ونشرت مروة ناجي، فيديو كليب لأغنية "أم الشهيد"، معلقة عليه: "كل سنة وكل أم طيبة وبألف خير.. وخصوصا أمهات الشهداء اللي فقدوا أولادهم عشان أمهم الكبيرة مصر".


 



 




ونشر عاصي الحلاني، صورة له مع والدته، معلقا عليها: "اليوم أود أن أكتب عن إنسانة عظيمة، لا يمكن أن يصف تميزها مجرد قلم، إنسانة تجتمع فيها كل معاني الإنسانية، وحب الخير للجميع، الحياة عندها لا تساوي شيئا دون أهداف سامية نبيلة، والسعادة ليس لها معنى إن لم تتقاسمها مع عائلتها، لا تحمل الحقد لأحد، تحب الجميع وتسامحهم على أخطائهم، تعطي بلا حساب دون أن تنتظر شكر أو ثناء".


وأضاف: "رحلت ولكنها موجودة في قلبي وفي عقلي، أمي.. ما أجمل هذه الكلمة، وكم تحمل من معاني إنسانية.. كل عام وكل أم في هذا الوطن الجريح بألف خير، الأم هي التي تجمع ولا تفرق، والله نحنا بأمس الحاجة إلى من يجمعنا ولا يفرقنا، حتى نستطيع ان نعبر إلى بر الأمان، الجنة تحت أقدام الأمهات".


 



كما نشر يحيى حوى، صورة إحدى الأمهات مع ابنها، متسائلا: "هل أنت مع أم ضد عيد الأم؟ وليش؟"، مضيفا: "في رأيكم تخصيص الأم بهدية جميلة في هذا اليوم في شيء غلط؟"


 



ونشرت إنجي وجدان صورا لها مع والدتها، معلقة عليها: "كل سنة وكل أم طيبة، وكل سنة وأنت طيبة يا أمي"، فيما نشرت كندة علوش صورة لها مع والدتها وهي طفلة، ونشر المخرج محمد سامي مشاهد لمسلسلين "حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار"، تظهر فيهما غادة عبد الرازق  مع أولادها، كما نشرت أنغام فيديو كليب لأغنية "يا حبيبتي يا أمي" للمطرب عماد عبد الحليم.