التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:32 م , بتوقيت القاهرة

"إم سي أمين" يصور "كليب" خلال حفل مهرجان الكوكب

أعلن الرابر المصري "إم سي أمين"، أن العراب كلاش السعودي، الذي يقدم فن الراب أيضا، سيشاركه حفله في مهرجان الكوكب، في تمام السابعة مساء 26 مارس الحالي، في "الجريك كامبس". ووجه أمين دعوة لمتابعيه ومحبيه عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك". 

 
 

 

وسيصور أمين خلال الحفل كليب إحدى أغنياته، بعنوان "تشرب عشان تنسى"، فيما يشاركه الحفل، أمين وكلاش، وكابوس نيشن، ومحمد عنتر.

استمع إلى مهرجان الراب المصري لـ"إم سي أمين" وسادات وفيفتي. 

إم سي أمين، رابر مشهور بنقده الاجتماعي والسياسي، وموهبته في الارتجال باللغة العربية. بدأ حياته الفنية عام 2004. وسجل الكثير من الأغاني وفيديو كليبات تم بثها على مختلف القنوات التليفزيونية العربية، وفوق هذا قدم برامج تليفزيونية عن الراب بقناتي "إم تي في" و"إم بي سي"، وأحيا الكثير من الحفلات في العالم العربي وأوروبا وأمريكا.

استمع إلى إيش اللي صار لـ"كلاش" 

كلاش المعروف بملك الراب السعودي، بدأ مشواره الفني عام 2004، واشتهر بأغاني "الكول"، الجريئة في محتواها، وعرضته للكثير من الانتقادات. كما سجل أغان عديدة، قدمها في حفلات موسيقية وفيديو كليبات، عرضت على مختلف القنوات التليفزيونية العربية، كما قام بالتمثيل أيضا.

استمع إلى من مذكرات مريض نفسي لـ"كابوس نيشن" 

ويضم "كابوس نيشن" أربعة شباب يغنون موسيقى الراب والهيب هوب، ويكتبون كلمات في غاية القوة والتعبير. استمع إلى يا خلق فوقوا لـ"إف كيلا"

أما محمد أحمد، الملقب بـ"إف كيلا" أو "قاتل الفلو" كما يصفه الجميع، فهو رابر وكاتب، بدأ ممارسة الموسيقى عام 2006 باسم فريق "إيجي سكيلز"، قبل أن يقرر استكمال طريقه الفني مستقلا. قدم عروضا موسيقية حية في مصر، وسجل أكثر من 70 أغنية.

استمع إلى يسقط حصاركم لـ"محمد عنتر" 

أما محمد عنتر، فهو كاتب وممثل مسرحي فلسطيني، معروف باسم "عنترة"، وهو أيضا رابر اجتماعي، سياسي، ساخر يعرض موسيقى صاخبة ممزوجة بلون شرقي.

بدأ الموسيقى عام 2004، وأصدر ثلاثة ألبومات مع فريق "درج تيم "، كما أصدر "مكس تيب" عام 2011، وآخر عام 2012.