التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

صور|هو بوتين اختفى فين؟

اختفى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتركنا "نضرب أخماسا في أسباع - أصل اشمعنى أسداس يعني؟" دون أن نعرف السبب الحقيقي وراء غيابه، وبالتزامن، فُرشت السماء بالشائعات، كحدوث انقلاب عسكري ضده، وإصابته بمرض خطير، وصولا لدخوله الإسلام.


 وحتى بعد ظهوره ثانية، لا يزال اختفاؤه لعشرة أيام أمرا غامضا. "دوت مصر" يتخيّل أسباب هذا الاختفاء.


 


خد دور هدية 


واجه فريق عمل الجزء الخامس من "الكبير قوي" بعض المشاكل، بعد انسحاب الفنانة دنيا سمير غانم، وانشغالها بالمشاركة في لجنة تحكيم برنامج المسابقات "إكس فاكتور"، فلماذا لا يكون الرئيس الروسي بوتين قد حصل على دور هدية، من شأنه أن يقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب؟


تخيّل نفسك الآن، تنتظر الحلقة الأولى من المسلسل، وأنت متحمس ومبتسم استعدادا لرؤيةدنيا سمير غانم، فإذا بالقيصر يظهر أمامك!



 


شوّق ولا تدوّق 


ربما اقتنع الرئيس الروسي بطريقة الفنانة صفاء مغربي، في تحقيق الشهرة بادّعاء الموت، بينما كان يجلس في البلكونة ويقول لنفسه: "يعني هي جات عليا؟" ومن ثمّ قرر الاختفاء حتى يشوّق جمهوره له،  عملا بنظرية "شوّق ولا تدوّق".



 


إقناع عمرو دياب 


على مدار 5 سنوات، تتردد أخبار عن أن الفنان عمرو دياب سيلعب دور البطولة في مسلسل جديد، اسمه "الشهرة"، "إنتاج ضخم، فلوس كتير، فنانين من الوزن التقيل"، ولا يزال الجمهور ينتظر هذه اللحظة التاريخية، لكن في كل مرة: "بخخخخخ"، ويتراجع الفنان الكبير عن خططه.


فلعلّ الرئيس بوتين كان مختفيا في محاولة إقناع الهضبة بتقديم المسلسل هذه المرة، مستغلا قدراته كرجل مخابرات سابق، واسع الحيلة، ولا يقبل بالهزيمة.



 


سعد نبيهه 


منذ القدم ولليوم، لا يزال الأطفال يقفون حيارى أمام جملة الفنانة صفاء أبو السعود في أغنيتها الشهيرة المرحّبة بالعيد "أهلا بالعيد "، عندما تقول: "سعد نبيهه".. بيخلّيها.. ذكرى جميلة لبعد العيد"، فمن سعد نبيهه هذا؟ وهل هو بالأهمية التي تجعل صفاء أبو السعود بذات نفسها تخصّه بالذكر في أغنيتها؟ وهل استمع الرئيس الروسي للأغنية، فأثارت لديه الأسئلة نفسها، فقرر الاختفاء للبحث عن حقيقة هذه الشخصية الغامضة؟



 


العشق الممنوع 


من المعروف أن عدد حلقات المسلسلات التركية كبير جدا، فما المشكلة أن يكون بوتين قد انجذب لإحداها، و"حلف يمين طلاق"  ألا يغادر مقعده إلا بعد أن "يجيب آخره"؟ احتمال وارد، وارد جدا على فكرة.